شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي  القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الخميس، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 


وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.


 

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط  القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرور القاهرة والجيزة انتظام حركة السيارات حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت كافة المحاور والطرق الرئيسة في القاهرة والجيزة سيولة مرورية اليوم في أول ساعات وقفة عرفات أول  أيام اجازة عيد الأضحى المبارك، وسط انتشار لكافة الخدمات المرورية وخدمات الإغاثة.

وشهدت كافة الطرق والمحاور انتشار مكثف لرجال المرور بمتابعة حالة المرور على كافة الطرق والمحاور، من خلال متابعة لحظية عبر غرفة عمليات المرور في القاهرة والجيزة وأيضا الإدارة العامة للمرور.

كما انتشرت سيارات الإغاثة المرورية على كافة الطرق وذلك للتدخل الفوري حال تعطل أي سيارة على الطريق ونجدة  المواطنين في حال.

وأهابت الإدارة العامة للمرور كافة المواطنون المسافرون الالتزام بكافة القواعد المرورية والالتزام بالسعرات المقررة حرصا على حياتهم وممتلكاتهم وحتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر": تكدس بشوارع وميادين القاهرة والجيزة في أول أيام العيد
  • أول أيام عيد الأضحى المبارك.. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • ربط الاتصالات اللاسلكية داخل غرفة عمليات القاهرة بإدارات المرور بالمحافظات
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة في وقفة عرفة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وانتشار مكثف لسيارات الإغاثة على جميع الطرق والمحاور
  • وقفة عيد الأضحى.. سيولة مرورية على أغلب شوارع القاهرة والجيزة
  • في وقفة عرفات.. تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة