قال فكري صالح، مدرب حراس منتخب مصر الأسبق، إن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، المقرر انطلاقها يوم السبت المقبل، ستكون صعبة، مؤكدا ثقته في لاعبي الأهلي وقدرتهم على الفوز، مضيفا: «الفريق يظهر بشكل مميز يجعلهم يعوض أي نقص، بسبب الإصابات أو الظروف الطارئة».

الجمهور اللاعب رقم واحد

وأضاف «صالح»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» تقديم الإعلامية هبة ماهر عبر فضائية «DMC»: «أنا متفائل تماما في اللاعب رقم واحد، وهو جمهور الأهلي، كما أنني أعتبر أن السبب الرئيسي وراء فوز الزمالك في مباراته الأخيرة ضد نهضة بركان، هو الجمهور الذي لم يفقد الثقة في ناديه حتى آخر لحظة في المباراة».

 رأي فكري صالح في حارس الأهلي

وتابع مدرب حراس المنتخب الأسبق: «مشهد تحفيز وتشجيع الجمهور للزمالك، سيتكرر مع الأهلي في مباراته ضد الترجي، الجمهور يريد نتيجة إيجابية وعمره ما هيكون ضغط على اللاعبين»، مضيفا: «كنت شايف أن حارس الأهلي مصطفى شوبير موهوب أكثر من والده أحمد شوبير منذ بداية ظهوره».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي الترجي الترجي التونسي مصطفى شوبير

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد

يحاول الأهلي انقاذ صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، بعدما شهدت المفاوضات تحولات عديدة في الأيام الماضية رغم الاقتراب من حسمها في الأيام الماضية.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم

ويفضل المدافع الجزائري خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، بعد حصوله على عرض من سانت ترند البلجيكي في الأيام الماضية، ورفضه طلب الأهلي بتفعيل بند الشرط الجزائري في عقده البالغ قيمتها 750 ألف دولار لاتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

ويحاول الأهلي اغراء اللاعب الجزائري عن طريق رفع قيمة عقده السنوي لإتمام الصفقة التي طلبها كولر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.
على جانب آخر دافع السويسري مارسيل كولر المدي الفني للاهلي عن مهاجمه الفرنسي انتوني موديست، بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباراة فاركو التي فاز بها الاحمر بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

وأشار كولر إلى أن الفريق يعاني من أزمة إهدار الفرص منذ الموسم الموسم الماضي وليس بسبب موديست، مشيداً بالمستوى الذي قدمه اللاعب الفرنسي أمام فاركو وحصوله على ركلة جزاء.

وأوضح كولر أنه سيلجأ الي تنفيذ سياسة التدوير بين اللاعبين في المرحلة المقبلة لمواجهة ضغط المباريات، ولكنه لن يفضل اتباع تلك السياسة في مركز حراسة المرمي الذي يضم محمد الشناوي قائد الفريق والحارس الاول بجانب مصطفى شوبير حارس المستقبل.

ويدرس المدرب السويسري عودة محمود عبد المنعم كهربا لقيادة خط الهجوم في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غدا الثلاثاء، في الجولة ال 26 ببطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحاول انقاذ صفقة زين الدين بلعيد
  • طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم
  • طارق سليمان: المنافسة على الدوري منحصرة بين الأهلي وبيراميدز.. والزمالك بعيد
  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مدة غياب وسام أبو علي عن الأهلي بعد الإصابة الأخيرة