قضت محكمة جنح العمرانية بالجيزة ببراءة المتهمة "بثينة.ع"، في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة، من التهمة المنسوبة إليها بالاشتراك مع طبيب نساء وتوليد، في إجراء عمليات إجهاض للسيدات.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، للمتهمين في القضية هم "صبحي.ع"، 74 سنة، طبيب نساء وتوليد، و"نورا.

أ"، 18 سنة، طالبة، و"سمر.ج"، 37 سنة، عاطلة، و"محمود.أ" 25 سنة، عاطل، تهمة تحويل عيادة إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض للسيدات.

وتابعت التحقيقات أن المتهم الأول حال كونه طبيبا حول عيادته إلي وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأجرى للمتهمة الثانية، بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فأجرى جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.

وقالت السكرتيرة أمام جهات التحقيق: «صبحي عزيز، هو صاحب العيادة وأنا شغالة في العيادة كسكرتيرة للمكتب، بقطع التذاكر، واللي حصل إن نورا دي كان ليها معاد كشف عندنا، وقطعت كشف مستعجل وبعد كده دخلت عند دكتور صبحي ولما دخلت عند الدكتور خرجت كان عليها دم ولقيت دكتور صبحي بيقولي دي هتنزل تحت في الدور الأرضي بسرعة، وقالي نزليها تحت وخليها تستناني تحت عقبال ما أنزلها».

اقرأ أيضاًإصابة 3 إثر اشتعال سيارة بطريق أسيوط الغربي نطاق الفيوم

الحماية المدنية تنقذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة براءة طبيب الإجهاض

إقرأ أيضاً:

خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه

كشفت جهات التحقيق بالقليوبية، تفاصيل  واقعة قتل طفل 7 سنوات على يد زوجة والده ، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وقالت التحقيقات أن المتهمة متزوجة من والده منذ فترة صغيرة وأنها كانت شديدة الغيرة من الطفل لشدة حب والده له.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة اعترفت أنها خنقته بإيشارب شقيقته حتى تبعد عنها الجريمة، ولكن تم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة بعد حملها وخوفها من شدة حب زوجها للمجنى عليه.

وأمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالتصريح بدفن جثة الطفل هشام على والذى لقى مصرعه على يد زوجة والده في قرية الشرفا بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية ، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.


وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطي من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.


وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • لماذا أثارت قضية الإجهاض صداما بين ماكرون ورئيسة وزراء إيطاليا في قمة السبع؟
  • خنقته بإيشارب .. حبس المتهمة بخنق وقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية
  • “الصحة الليبية” تطلع على جاهزية عيادة جهاز الهجرة بالكفرة لاستقبال النازحين
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • والي الخرطوم يحتسب الضابط اﻻداري دكتور محمد عيسى
  • رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • رد قوي من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز
  • “الصحة الليبية” تزور معمل التحاليل والفحوصات الطبية بمدينة الكفرة
  • استمرار حبس خادمة بسرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي