عقد المهندس سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، لقاءً بسائقي سيارات النقل، وذلك لتقديم وعرض مقترحات لأماكن يتم استغلالها لعمل موقف لتلك السيارات.

جاء ذلك بحضور المهندس ناجي سعد نائب رئيس مجلس لشؤون القري، والمحاسب رجب سلطان سكرتير عام المركز، وأحمد حفني مدير مجمع مواقف السيارات بطامية.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بالمتابعة المستمرة لكافة المشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على وضع المقترحات والحلول المناسبة لها.

خلال اللقاء استمع رئيس مركز ومدينة طامية لعدد من السائقين الذين طرحوا بعض المشاكل التي تواجههم، واقترح رئيس المدينة لهم بعض الأماكن المناسبة داخل مدينة طامية لتكون موقف سيارات لهم مع توفير كافة الخدمات، كما حذر رئيس المركز جميع سائقي سيارات النقل بعدم الوقوف داخل المدينة أو الشوارع الرئيسية والالتزام بالأماكن المحددة لهم ومن يخالف سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

رئيس مركز ومدينة طامية يتابع انتظام حركة سيارات الأجرة بالمركز 

وفي سياق آخر قام رئيس مركز ومدينة طامية بجولة شملت شوارع وميادين المدينة طامية، تفقد خلالها موقف سيارات الأجرة بمدينة طامية للوقوف علي مدى الالتزام من السائقين ووجود السيارات بجميع خطوط السير والإلتزام بالتعريفه المحددة، كما تابع رئيس المدينة أعمال رفع الإشغالات من الشوراع الرئيسية والميادين لتسهيل حركة سير السيارات والمواطنين، بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة العامة بالشوارع الرئيسية وأماكن تراكمات القمامة لرفعها ونقلها بالمدفن الصحي بمنطقة كوم اوشيم، وكذلك حملات النظافة بمدينة طامية والقرى التابعة لمركز ومدينة طامية وطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، والتي شملت رفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والميادين وإزالة الحشائش وقص وتهذيب الأشجار بالجزيرة الوسطى لطريق القاهرة الفيوم الصحراوى، ونظافة جانبي الطريق.

وكان رئيس مركز ومدينة طامية، قد وجه المهندس ناجى إبراهيم نائب رئيس المركز لشئون القرى ورؤساء الوحدات المحلية القروية بتكثيف حملات النظافة والتجميل بالقرى التابعة لهم، وكذا طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، والتي تشمل رفع تراكمات القمامة من الشوارع، فضلا عن رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة حفاظاً على بيئة صحية ونظيفة أمام المواطنين والزائرين.

وأكد رئيس المركز أنه تم رفع مخلفات القمامة من كافة نقاط التجميع بمدينة طامية بواسطة العاملين ومعدات مجلس مدينة طامية بإدارة المخلفات الصلبة ونقلها للنقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي بمنطقة كوم اوشيم، وتم نقل كمية تراكمات قدرها اكثر من 180 طن من النقطة الوسيطة إلى المدفن الصحي بكوم اوشيم بواسطة السيارات الخاصة بالمدينة، مع استمرار العمل على مدار الساعة، وذلك حتي يظهر مركز ومدينة طامية بالشكل الحضاري والجمالي اللائق أمام الوافدين إلى المحافظة. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طامية سيارات مدينة طامية الفيوم السيارات النظافة كوم اوشيم بوابة الوفد جريدة الوفد رئیس مرکز ومدینة طامیة

إقرأ أيضاً:

أسعار سيارات XPENG الكهربائية.. بعد طرحها في مصر

سيارات XPENG.. كشفت «راية أوتو»، التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، من داخل المتحف المصري الكبير، عن أول سيارتين لعلامة «XPENG» سيتم بيعهما في السوق المصري، وهما «إكس بينج P7 السيدان» و«إكس بينج G9 الـSUV» الرياضية.

سيارات XPENG

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص أخبار السيارات، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

سيارات XPENGسعر سيارات XPENG

وأكدت شركة «راية أوتو» أن سعر سيارة «إكس بينج P7 سيدان»، سيكون 2 مليون و300 ألف جنيه.

وأوضحت أن سعر سيارة «إكس بينج G9» الرياضية سيكون 2 مليون و850 ألف جنيه.

سيارات XPENGتفاصيل سيارات XPENG

سيارتيّ إكس بينج إيجيبت، تحتويان على:

- ضمان لمدة 8 سنوات، أو 160 ألف كم للبطارية ومجموعة النقل.

- ضمان أساسي يمتد إلى 5 سنوات أو 120 ألف كم أيهما أقرب.

- شركة راية أوتو ستوفر خدمة مجانية غير محدودة للمساعدة على الطريق (RSA) لمدة 5 سنوات وتسجيل أولي مجاني لمدة عام لجميع عملاء XPENG في مصر.

- حاصلتان على شهادات اعتماد أمان من معهد EuroNcap لاختبار جودة السيارات.

يذكر أن طرازات إكس بينج الصينية متاحة بدول الاتحاد الأوروبي المختلفة.

سيارات XPENGسيارات XPENG بها أفضل التقنيات الحديثة

وكشف براين جو، نائب رئيس مجلس الإدارة، و رئيس XPENG عن متابعة الشركة للنمو الهائل الذي يتمتع به سوق السيارات الكهربائية في مصر والشرق الأوسط، مؤكدا التزام الشركة بتقديم أفضل المركبات الكهربائية وأكثرها تقدمًا لعملائنا في هذه المنطقة.

وأضاف أن «XPENG» تعتمد على أفضل التقنيات الحديثة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، والشركة تحرص على تمييزها بالأمان، والرفاهية، والأداء الجيد.

اقرأ أيضاًمقتل وإصابة 13 شخصا جراء عدة انفجارات في جراج للسيارات بسويسرا

سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار

أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • أسعار سيارات XPENG الكهربائية.. بعد طرحها في مصر
  • "سن السكاكين والسواطير" مظاهر تصاحب عيد الأضحى بالفيوم
  • أوهمه دجال بكنز كبير.. مصرع شاب مصري في بئر أسفل منزله أثناء التنقيب
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الهيئة في الفيوم
  • مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم
  • مجازر المنيا جاهزة لإستقبال عيد الأضحى المبارك