تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن انقطاع المياه اليوم الخميس، في بعض المناطق غرب محافظة الإسكندرية، في تمام الساعة 3 عصرًا.

وكشفت شركة المياه عن اسباب انقطاعها في وقت الزروة، وهو وجود كسر مفاجئ بالخط الناقل قطر 1000 ملي متر، المغذي لرافع لكيلو 21 بمنطقة الذراع البحري، غرب الإسكندرية.

وتشمل هذه المنطقة كلاً من الكيلو 21 وأبو يوسف والهانوفيل، وجاري العمل على إصلاح هذا الكسر من قبل موظفي الشركة، وسوف تعود المياه بشكل تدريجي بالضغوط الطبيعية، فور الانتهاء من عمليات التصليح، وتهيب الشركة من السادة المواطنين اخذ الاحتياطات اللازمة طوال فترة انقطاع المياه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي انقطاع المياه اليوم غرب الإسكندرية محافظة الاسكندرية مياه الشرب والصرف الصحي كسر مفاجئ انقطاع المياه

إقرأ أيضاً:

روسيا تنزل إلى المياه سفينة جديدة لمهام الرصد والتصدي للغواصات المعادية

أعلنت الشركة الروسية المتحدة لصناعة السفن أن روسيا أنزلت إلى المياه مؤخرا سفينة جديدة من نوع Grachonok، تم تطويرها في إطار المشروع 21980.

جاء في بيان صادر عن الشركة:"شهد مصنع Vympel الروسي في ياروسلافل مؤخرا احتفالية خصصت لإنزال سفينة جديدة من نوع Grachonok إلى المياه، هذه هي السفينة الخامسة من هذا النوع التي يتم تطويرها في المصنع لصالح لسلاح البحرية الروسي".

وأشار البيان إلى أن السفينة تم تجهيزها بأسلحة رشاشة حديثة، كما زوّدت بأحدث أجهزة السونار لرصد الغواصات والسفن، وأحدث معدات الاتصالات والملاحة ومعدات المراقبة البصرية.

إقرأ المزيد أبرز السفن والغواصات الروسية التي ستشارك في معرض "IMDS-2024"

ويمكن استخدام سفن Grachonok لمهام الدوريات ومهام حماية الشواطئ والمناطق البحرية، وفي مهام البحث والتصدي للسفن والغواصات المعادية، ويبلغ طول كل سفينة 31 مترا، وعرضها 7.4 م، ومقدار إزاحتها للمياه يعادل 139 طنا، كما يمكنها الإبحار بسرعة 23 عقدة بحرية لمسافات تبعد 200 ميل عن قواعد انطلاقها.

وجهّزت هذه السفن بأحدث الرادارات وأجهزة الإنذار المبكر والسونار للكشف عن الأهداف المعادية تحت الماء، وسلّحت بمدافع رشاشة من عيار 14.5 ملم، وبقواذف قنابل من نوع DP-65A وDP-64، ومنظومات Igla-1 الصاروخية المضادة للأهداف الجوية.

المصدر: سلاح روسيا

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الكهرباء بشأن انقطاع التيار عن مناطق بفيصل وبولاق الدكرور
  • مياه لبنان الجنوبي يكشف سبب انقطاع المياه في صيدا والجوار
  • حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة
  • حملات على شبكة مياه الشرب لإزالة التعديات بالمناطق التابعة لفرع النزهة في الإسكندرية
  • مياه الإسكندرية تُعزّز استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «مياه الإسكندرية» ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • وزير الري: المخالفات بشأن مناطق زراعة الأرز تؤثر سلبا على المنظومة المائية
  • روسيا تنزل إلى المياه سفينة جديدة لمهام الرصد والتصدي للغواصات المعادية