كشفت تفارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد توصل لاتفاق مع المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، هانزي فليك، ليحل محل تشافي هيرنانديز بدءًا من الموسم المقبل، وقد كثفت إدارة برشلونة مفاوضاتها مع فليك خلال الساعات الأخيرة بعد تغير مفاجئ في موقف النادي تجاه استمرار تشافي.

برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي مع هانزي فليك

انزعجت إدارة برشلونة من تصريحات تشافي التي انتقد فيها سياسة شراء اللاعبين وعدم القدرة على منافسة الأندية الكبرى في البطولات المختلفة.

وبحسب التقرير، فإن فليك سيكون المدرب القادم لبرشلونة، وقد حصل النادي الكتالوني على موافقة المدير الفني الألماني الذي يدير أعماله بيني زهافي، وهو صديق لرئيس برشلونة خوان لابورتا.

بالأسماء.. 9 غيابات تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الخطيب: إنجاز المغرب في كأس العالم منحنا طموحا جديدا والكرة شكلت شخصيتي

وذكرت الصحيفة أن العقد بين برشلونة وفليك سيكون لمدة عامين، ولكن على النادي الآن حل مشاكل عقد تشافي وطاقمه الفني وتسوية المستحقات المالية.

من المتوقع أن يتم حل الأمر بطريقة ودية، مع الإعلان عن رحيل تشافي بعد مباراة إشبيلية في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

يتعين على جميع أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على قرار رحيل تشافي اليوم الخميس، ولكن وفقًا لصحيفة "آس"، لن تكون هناك مفاجآت أو اعتراضات. اختيار فليك جاء بناءً على رؤية لابورتا، الذي يعتقد أن المدرب الألماني هو الأنسب لمشروع برشلونة.

منذ عودة لابورتا إلى النادي، حاول التعاقد مع توماس توخيل أو يوليان ناجلسمان، ولكن استمر رونالد كومان في مهمته حتى تمت إقالته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة بايرن ميونخ هانزي فليك مدرب برشلونة

إقرأ أيضاً:

فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات بقاء الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وكانسيلو مع برشلونة الإسباني في الموسم القادم.

فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة 

وقال الصحفي الإسباني ماتيو موريتو أن الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة الجديد أعطى الضوء الأخضر من أجل استمرار الثنائي جواو كانسيلو وفيليكس رفقة الفريق الكتالوني.

مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

وأضاف، أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة يعمل على بقاء فليكيس وكانسيلو مع الفريق الكتالوني، حيث دخل في محادثات مع كل من مسؤولي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي لاستمرار الثنائي البرتغالي مع البلوجرانا.

ويعمل الفريق الكتالوني على تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • الاتحاد الأوروبي يتوصل إلى "اتفاق مبدئي" لبدء مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا إلى التكتل
  • الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق بشأن انضمام أوكرانيا ومولدوفا
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • فيليب لام يعلق على تولي فليك تدريب برشلونة
  • جوكر الدفاع.. فليك يقرر تغيير مركز نجم برشلونة
  • لابورتا يشعل فتيل أزمة داخل برشلونة
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة