أعلنت "كينجستون ديجيتال أوروبا" المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة "كينجستون تكنولوجي"، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم، عن إعادة طرح مجموعتها المبتكرة من حلول نقل الملفات Workflow Dock وقارئات البطاقات المصاحبة لها.

 

تأتي سلسلة Workflow الآن بمزيد من موزعات التحويل المنفصلة عن المحطة المركزية أو وحدة النسخ المتماثل الأساسية، ما يوفر المزيد من المرونة للمستخدمين، ويلبي هذا التحديث الاحتياجات المتنوعة لمنشئي ومطوري المحتوى من خلال دعم نطاق أوسع من عمليات نقل المحتوى من جهاز إلى آخر.

وتم تصميم سلسلة Workflow لتسهيل نقل محتوى الفيديوهات والصور والصوت من مصادر متعددة في وقت واحد. 

يتيح ذلك للمبدعين ومطوري المحتوى تبسيط عملية ما بعد الإنتاج الخاصة بهم وإنشاء نظام تفريغ ملفات مصمم خصيصاً بما يتناسب مع متطلباتهم. 

تعمل موزعات التحويل وقارئات البطاقات على تسهيل عمليات نقل الملفات المتزامنة إلى جهاز Mac أو الحاسوب الشخصي بسرعات نقل USB 3.2 ويمكن أن تعمل بشكل مستقل كأجهزة منفصلة عند الحاجة.

وتأتي المحطة المركزية أو وحدة النسخ المتماثل كمكون أساسي في نظام تيسير مهام عمل Kingston Workflow، وهي عبارة عن موزع تحويل مركزي لوحدات مهام العمل المتصلة. 

تتيح هذه المحطة المبتكرة للمستخدمين توصيل ما يصل إلى أربع وحدات من موزعات التحويل الخاصة بمهام العمل في وقت واحد، ما يتيح للمستخدم نقل محتوى الوسائط المتعددة من مصادر مختلفة. وباستخدام هذا النظام المرن والقابل للتوسيع، يمكن لمنشئي المحتوى إدارة عمليات نقل ملفاتهم بكفاءة، ودمج مهام العمل الخاصة بهم في محطة مركزية واحدة مع إمكانيات أكبر للتخصيص:

محطةWorkflow  المركزية لتيسير مهام العمل مع موزع تحويل من نوع USB miniHub
o تتضمن محطة Workflow  المركزية لتيسير مهام العمل وموزع تحويل من نوع USB miniHub.
o تتطلب المحطة المركزية توافر مضيف من USB-C®   ويدعم ما يصل إلى أربعة قارئات للبطاقات في وقت واحد 
o يدعم موزع تحويل من نوع USB miniHub الأجهزة المتصلة بمنفذي USB-A وUSB-C
o تتضمن كابل USB-C إلى USB-C

محطة Workflow  المركزية مع قارئ بطاقات SD
o تتضمن محطة Workflow  المركزية وقارئ بطاقات SD
o تتطلب المحطة المركزية توافر مضيف من USB-C®1  ويدعم ما يصل إلى أربعة قارئات للبطاقات في وقت واحد
o يدعم قارئ بطاقات SD بطاقتي UHS-II SD
o تتضمن كابلين اثنين من USB-C إلى USB-C

قارئ بطاقات SD 
o يشتمل على قارئ بطاقات SD وكابل USB-C إلى USB-C
o يدعم بطاقتي ذاكرة UHS-II SD

قارئ بطاقات ذاكرة microSD
o يشتمل على قارئ بطاقات microSD لتيسير مهمام العمل وكابل USB-C إلى USB-C
o يدعم بطاقتي microSD UHS-II

موزع محول من نوع  USB miniHub
o يشتمل على موزع محول من نوع USB miniHub وكابل USB-C إلى USB-A
o يدعم منافذ USB-C وUSB-A

وقال أوسكار إيسكايولا كالوديس، مدير قطاع أعمال وحدات الذاكرة الفلاشية ومدير المبيعات في "كينغستون تكنولوجي " في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا الإعلان عن إعادة طرح سلسلةWorkflow  التي توفر مجموعة مبتكرة من حلول نقل الملفات والبيانات، والتي صممناها لتمكين منشئي ومطوري المحتوى وخاصةً مع التوسع الملحوظ والمتنامي الذي يشهده هذا المجال. ونحن ملتزمون بتلبية الاحتياجات المتنوعة لهذه المجموعة من عملائنا من خلال تسهيل عمليات نقل المحتوى بكل سلاسة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يترأس غرفة الطوارئ المركزية لمتابعة خطة عودة الحجاج وعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، غرفة الأزمات والطوارئ المركزية، بحضور رؤساء القطاعات والهيئات بالوزارة، ومسؤولي غرف الأزمات على مستوى الجمهورية، لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي بمحاورها الأربعة (العلاجي، والوقائي، والإسعافي، والرعايات العاجلة)، تزامنًا مع بدء عطلات عيد الأضحى المبارك، واستعدادا لعودة الحجاج.

في بداية الاجتماع، وجه الوزير بضرورة رفع درجة الاستعدادات، لتأمين عودة الحجاج من الأراضي المقدسة، بعد انتهاء مناسك الحج، مشددًا على رفع الجاهزية للتعامل الطبي في محيط وساحات المساجد وأماكن التجمعات والميادين والمقاصد السياحية، مع ضرورة توفير سيارات إسعاف وعيادات متنقلة، لسرعة التعامل مع أي طوارئ أو إصابات.

وشدد الدكتور خالد عبدالغفار، على ضرورة الالتزام بجداول نوبتجيات طوارئ العيد، لكافة الفرق الطبية بمختلف التخصصات، في جميع المنشآت الطبية على مستوى الجمهورية، وعلى رأسها مراكز فحص الزواج، ووحدات صرف ألبان الأطفال بالمراكز الصحية، موجهًا بتكثيف الاستعدادات لتقديم كافة الخدمات الطبية، خلال ذروة موجات الطقس الحار، تجنبًا لحدوث أي إصابات أو إغماءات بين المواطنين أثناء احتفالهم بعيد الأضحى.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير استمع إلى متابعة تنفيذ خطط التأمين الطبية لكافة قطاعات الوزارة، ومنها خطة الرعاية العاجلة والحرجة، واطمأن على توافر الأسرة بكافة الأقسام الداخلية ذات العلاقة بالطوارئ، كما تأكد من بدء العمل بالخطة في الأقسام الحرجة والأقسام المعاونة لها والعمل معها بكفاءة، واطمأن أيضًا على جاهزية فرق الانتشار السريع الإقليمية والمركزية بالمحافظات، كما تأكد من تواجد سيارات الإسعاف بكثافة على الطرق السريعة والساحلية، إلى جانب جاهزية لانشات الإسعاف النهري.

وأضاف أن الوزير، تابع تنفيذ خطة التأمين الطبي الخاصة بالقطاع الوقائي، موجهًا بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الغذائية، وأماكن بيع اللحوم والطيور المذبوحة والمجمدة، ومنافذ بيع اللحوم المصنعة، للتأكد من سلامتها قبل تقديمها للمستهلكين، بالإضافة إلى متابعة المرور على المجازر، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، كما وجه بتكثيف الحملات الوقائية لمكافحة البعوض والحشرات ونواقل الأمراض، وذلك لتوفير بيئة نظيفة وصحية وآمنة، كما اطمأن على توافر الأمصال والطعوم بكافة أنواعها.

وتابع «عبدالغفار» أن الوزير، تأكد من توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية بصيدلية الطوارئ، في جميع المنشآت الطبية على مستوى محافظات الجمهورية، ووجود صيدلي على رأس العمل، ضمانًا لتيسير صرف الأدوية وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية الشاملة بأسرع وقت، كما راجع الوزير مخزون أرصدة الدم والبلازما والمستلزمات الطبية، موجها بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء عمليات التبرع لضمان مأمونيتها، موجهًا أيضًا بضرورة إجراء الصيانات الدورية للأجهزة الطبية، لضمان العمل بكامل طاقتها.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الوزير، تابع تنفيذ  خطة العمل بمنظومة الغسيل الكلوي، وتأكد من تأمين الاحتياجات الطبية اللازمة للمترددين على مراكز الغسيل الكلوي، لضمان حصولهم على الخدمة الطبية دون أي معاناة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الوزير اختتم اجتماعه، بتوجيه كافة قيادات الوزارة بإعداد تقرير دوري على مدار الساعة، لمتابعة الموقف والتدخل السريع إذا دعت الحاجة لذلك، والتنسيق مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية وكافة الجهات المنوطة بتقديم الخدمات الطبية، لضمان تحقيق التكامل وسدّ أي عجز قبل حدوثه.

IMG-20240614-WA0007 IMG-20240614-WA0006 IMG-20240614-WA0005 IMG-20240614-WA0004 IMG-20240614-WA0003 IMG-20240614-WA0002 IMG-20240614-WA0001

مقالات مشابهة

  • الجيش الأميركي يعلن شن عمليات دفاعية جديدة لتقويض قدرات الحوثي في البحر الأحمر
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وفد "العمل" يشارك في الجلسة الختامية للمؤتمر الدولي بجنيف
  • الإرشاد الزراعي الرقمي.. تواصل «ديجيتال» ومعلومات «أون لاين»
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وزارة العمل تنظم تدريب العاملين على منظومة العمالة غير المنتظمة الجديدة بالمنيا
  • كفر الشيخ تطلق حملة نظافة مكبرة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
  • وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات المركزية لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي في العيد
  • وزير الصحة يترأس غرفة الطوارئ المركزية لمتابعة خطة عودة الحجاج وعيد الأضحى
  • بـثيّل مصفّر قليلًا.. اهالي العبيدي يحصلون على متنزه جديد مع حلول العيد