تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الطريق الصحراوي ( القاهرة-الإسكندرية)، بالقرب من الكيلو 76 باتجاه الإسكندرية بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حادث تصادم بين 3 سيارات.

وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا، وجرى نقلهم فورًا إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

حادث تصادم بين 3 سيارات بصحراوي البحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بالكيلو 76 بالطريق الصحراوي ( القاهرة - الإسكندرية) بين 3 سيارات، وبالإنتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا تم نقلهم لمستشفي وادي النطرون التخصصي، لتقديم الإجراءات الطبية اللازمة لتقديم الرعاية والعلاج المناسب لهم.

والمصابين هم كلًا من:" م.ع، 35 سنة، من المنوفية، كدمات متفرقة بالجسم، م.خ، 32 سنة، من المنوفية، كدمات متفرقة بالجسم، ع.ع، 33 سنة، من المنوفية، كدمات متفرقة بالجسم، ك.ح، 25 سنة، من الإسكندرية، كدمات متفرقة بالجسم، م.د، 28 سنة، من الإسكندرية، كدمات متفرقة بالجسم، ع.م، 40 سنة، من المنوفية، كدمات متفرقة بالجسم، ا.ك، 27 سنة، من المنوفية، كدمات متفرقة بالجسم، ا.م، 45 سنة، من الإسكندرية، كدمات متفرقة بالجسم،  ه.ح، 46 سنة، من رشيد، كدمات متفرقة بالجسم، م.ع، أنثى، 44 سنة، من الإسكندرية، كدمات متفرقة بالجسم، س.م، 50 سنة، من الإسكندرية، كدمات متفرقة بالجسم"، جرى نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

مديرية الصحة بالبحيرة ترفع حالة الطوارئ في مستشفيات الطريق الصحراوي

وأعلنت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، برئاسة الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، عن رفع حالة الطوارئ باستمرار في مستشفيات الطريق الصحراوي ومستشفيات وادي النطرون التخصصي والنوبارية، استعدادًا لاستقبال أي حالة طارئة، وفي إطار الحرص الدائم من قِلتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية والتأكد من توفر الإمكانيات اللازمة للتعامل مع أي حوادث طارئة أو حالات طبية ملحة.

وأكد وكيل الوزارة، في تصريحات لـ " البوابة نيوز"، علي توفير الرعاية الفورية والمتخصصة، تعزيز التجهيزات الطبية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة في هذه المستشفيات، مشيرًا إلي إنه يتم تدريب الفرق الطبية على التعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الرعاية اللازمة بشكل سريع وفعال.

وأكد وكيل الوزارة، على استعداد المستشفيات التابعة للمديرية، التام للتعامل مع أي طارئ صحي وتوفير الرعاية اللازمة في أي وقت.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة اصابة حادث تصادم الصحراوي الطريق محافظة البحيرة حادث تصادم بین 3 سیارات وادی النطرون التخصصی کدمات متفرقة بالجسم من الإسکندریة من المنوفیة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات مع والدته.. فران يشعل النيران بنفسه ببولاق الدكرور

على إثر خلافات بين مسن ووالدته، قام بسكب جركن بنزين على نفسه وأضرم النيران  في جسده بالشارع أمام منزل والدته، والذي أسفر عن إصابته بحروق متفرقة بالجسم.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى أم المصريين بوصول "وليد ب"، 60 سنة، فران، مصابًا بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%.

على الفور، انتقل الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم، إلى مكان الواقعة وتبين وجود خلافات بين المصاب ووالدته دفعته لإلقاء بنزين على نفسه وإضرام النيران به في الشارع أمام منزل والدته، وتولت النيابة التحقيق.
 

ونُقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • بسبب خلافات مع والدته.. فران يشعل النيران بنفسه ببولاق الدكرور
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعريش
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين فى حادث بالطريق الصحراوى الشرقى
  • إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ