أمرت نيابة النزهة بسرعة إجراء التحريات حول سائق تريلا، متهم بدهس طبيبين أثناء عبورهما الطريق، ما تسبّب في مصرع أحدهما وبتر قدم الآخر، كما أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم.

دهس طبيبين بالنزهة

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصاب بطريق جسر السويس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، مدعومة بسيارات الإسعاف، وتم العثور على جثة طبيب يُدعى «م.

ع»، وبجواره صديقه طبيب يُدعى «م.ج »، الذي أصيب ببتر في قدمه.

وبعد إجراء التحريات، تبيّن أنه أثناء سير الطبيبان بالطريق تصادف مرور سيارة مسرعة اصطدمت بالضحيتين، ما تسبب في وفاة الأول وإصابة الثاني، ولاذ السائق بالفرار.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًإصابة 16 شخصًا في تصادم ميكروباص بسيارتين على طريق مصر إسكندرية الصحراوي

بـ«منشار كهربائي».. السجن المؤبد لقاتل صديقه وتقطيع جثته بسبب 300 جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث دهس نيابة النزهة حادث النزهة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم

لقي شاب بالفيوم  مصرعه أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقرية الهيئة التابعة لمركز طامية ، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بمصرع شاب من قرية الهيئة دائرة المركز اثناء التنقيب عن الآثار.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة طامية برئاسة رئيس المباحث و سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار لقي الشاب عمر محمد حسان 26 سنة مصرعه وتم انتشال الجثة ونقلتها  سيارة الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزي.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت نيابة مركز طاميه والتى امرت بندب لجنة من الاثار لبيان اذا كانت المنطقة اثرية من عدمه وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق امس قام  عامل  من قرية دفنو التابعة لمركز إطسا بالفيوم بمحاولة التخلص من طليقته بإطلاق عدة اعيرة ناريه عليها في وضح النهار وسط المارة في القرية، بسبب  سلوكها وعدم رضوخها بالرجوع إليه مرة أخرى، وتم نقلها لمستشفى إطسا المركزي لعمل الإسعافات الأولية اللازمه لها وتلقيها العلاج اللازم بإجراء عملية جراحية لاخراج طلقات الرصاص من جسدها، وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا  بواقعة شروع في قتل وإصابة ربة منزل بعدة طلقات اعيرة نارية في جسدها على يد طليقها بقرية دفنو التابعة لدائرة المركز، على اثرها تم نقلها لمستشفى إطسا المركزي لتلقي العلاج اللازم وخضعت لعمليات جراحية فى محاولة لانقاذها .

وعلى الفور انتقل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث مركز شرطة إطسا لمحل الواقعة بقرية دفنو تبين إصابة  ناديه ق. ك  ٣٧ سنه ربة منزل على يد طليقها  محمد ع. س.   ٤٨ سنه عامل، على خلفية مشاكل أسرية بينهما عازما النيه على التخلص منها لسلوكها ورفضها العودة إليه مرة أخرى.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة إطسا من القبض على المتهم المتورط بإطلاق اعيرة ناريه على طليقته في نهر الشارع،  وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المجنى عليها حال سماح حالتها الصحية بذلك و تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • كسر بالجمجمة.. تحقيقات موسعة في إصابة سيدة بحادث مروع بمصر الجديدة
  • نيابة مطاي تأمر بحبس طرفي المشاجرة المسلحة بقرية ١
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر
  • ذهب وملايين دولارات.. ضبط 5 أشخاص في واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة بالبحر الأحمر
  • القبض على "سائق وعاطل" وراء سرقة مواد بترولية من أحد خطوط النقل في شبين القناطر
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصين يمتهنان بالمخدرات
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم
  • مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم
  • محكمة كويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف