مواصفات بي ام دبليو M4 Cs الجديدة موديل 2025 BMW.. بسعر خيالي.. إذا كنت من هواة السيارات، فإن هذا المقال مخصص لك، فقد تم انطلاق بي إم دبليو M4 Cs الآن في الأسواق، وبإمكانك مشاهدة الفيديو الذي طرحته شركة BMW لسيارة M4 CS على حلبة نوربورغرينغ، وتظهر فيه السيارة تقوم بإكمال لفة بطول يصل إلى 12.9 ميل، وبسرعة وصلت إلى 179 ميل في الساعة، وتم حساب الدقائق فتم تقديرها بنحو 7:21.

289 دقائق، والذي يجعلها مختلفة بفرق لا يلحظ عن سيارة M4 CSL.

انطلاق بي إم دبليو M4 Cs


بعد إنطلاق بي إم دبليو M4 CS قد تساءل العديد عن ما الذي تختلف فيه هذه السيارة أو ما الذي تتميز به، وهذا ما سوف نتناوله بالشرح بالتفصيل فيما يلي:

 

أولا سوف نعرض تفاصيل عن محرك سيارة بي ام دبليو M4 CS: قوة المحرك رفعت من 503 حصان إلى 542 حصان.
بالنسبه للتسارع فقد أصبح من صفر إلى 62 ميل في الساعة أي نحو 3.4 ثانية.
سيارة M4 CS تحتوي على نظام دفع رباعي، وهذا يعني أن وزن السيارة يصل إلى ما يقارب 1800 كجم.
بالنسبة إلى المقاعد في سياره بي ام دبليو M4 CS فهي من النوع الفاخر من طراز M Carbon وكاتم الصوت من التيتانيوم.
تحتوي السيارة على قضبان مضادة للدوران تم تحديثها فهي تتميز ب دقة في التوجيه، ونقل قوة تحكم الجانبية عند المنعطفات، أيضا تحتوي على قوة استجابة الزنبرك والتخميد وموقع العجلة وذلك وفقا لما أوضحته أعلنت عنه شركة بي ام دبليو.
وفرت أيضا السيارة خدمة مساعدة السائق وهي خدمة إلكترونية تقوم بعمل تعديلات خاصة في السيارة.
 


كم يبلغ سعر سيارة بي ام دبليو M4 CS الجديدة


يبلغ سعر سيارة بي إم دبليو M4 CS نحو 117،100 جنيه استرليني، بما يعادل بالجنية المصري ما يصل إلى 7 ملايين.
وعند جعلها تدخل في مقارنة مع سيارة M3 CS، فإن سعر الثانية يصل إلى 115،900 جنيه إسترليني.
وبذلك نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع المختص بسيارة بي ام دبليو M4 CS.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بي ام بي إم دبليو مواصفات بي ام دبليو سياره سيارة بي إم دبليو بسعر خيالي سیارة بی یصل إلى

إقرأ أيضاً:

“بي دبليو سي”: 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030

 

 

 

قدرت “بي دبليو سي” العالمية للاستشارات، أن تزيد حصة المركبات الكهربائية في دولة الإمارات عن 15 % أو حوالي 58 ألف مركبة، من مبيعات سيارات الركاب الجديدة والمركبات التجارية الخفيفة بحلول 2030، وأن ترتفع الحصة إلى 25 %، أي ما يعادل حوالي 110500 مركبة بحلول 2035، مؤكدة أن دولة الإمارات تمضي قدماً في خطتها الطموحة لإحداث ثورة في مجال التنقل الكهربائي.

وأفادت “بي دبليو سي” الشرق الأوسط، في تقرير حمل عنوان “آفاق التنقل الكهربائي 2024 .. إصدار الإمارات”، أنه يمكن لمبادرات السياسة الجديدة لتسريع نشر البنية التحتية للشحن وتبني السيارات الكهربائية بشكل أسرع أن تمكن دولة الإمارات العربية المتحدة من تحقيق أهدافها في مجال التنقل الكهربائي بل وتجاوزها.

وقالت “بي دبليو سي”، إن دولة الإمارات العربية المتحدة حددت “كهربة التنقل” كمجال ذي أولوية، وقد مرت الآن سبع سنوات على خطة طموحة لإزالة الكربون من بنيتها التحتية وإنتاج الطاقة، وبموجب استراتيجية الطاقة 2050، تسعى البلاد إلى الجمع بين مصادر الطاقة المتجددة والنووية لتحقيق الحياد الكربوني بحلول منتصف هذا القرن، ويعد اعتماد السيارات الكهربائية عنصرا حاسما في هذا التحول إلى اقتصاد منخفض الكربون.

وأفادت “بي دبليو سي”، أن دبي تتمتع بعدد متنامي بشكل كبير من المركبات الكهربائية على الطريق، وفقاً لهيئة مياه وكهرباء دبي بوصول عدد المركبات إلى 25.929 مركبة كهربائية في دبي بحلول نهاية ديسمبر 2023.

وطرحت دبي استراتيجية الطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية التنقل الأخضر 2030 بما في ذلك مبادرة الشاحن الأخضر للمركبات الكهربائية لتوسيع شبكة شحن المركبات الكهربائية وتشجيع استخدام السيارات الكهربائية والهجينة النقية في جميع أنحاء دبي.

وأشارت “بي دبليو سي” إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تقود عملية التحول إلى الطاقة النظيفة، والتي تهدف إلى زيادة شبكة محطات الشحن الخضراء العامة في المدينة بنسبة 170 في المائة، من 370 في عام 2023 إلى 1000 بحلول عام 2025.

وأوضحت أن دبي تهدف إلى أن يكون لديها أكثر من 42000 سيارة كهربائية على طرقاتها بحلول عام 2030، مشيرة إلى أن بيع الكهرباء من محطات شحن المركبات الكهربائية في دبي يخضع لتعريفة محددة تحددها حكومة الإمارة والتي تنفذها هيئة كهرباء ومياه دبي، ولا يُسمح للمطورين من القطاع الخاص أو أصحاب المصلحة بتحديد التعريفات الخاصة بهم لشحن المركبات الكهربائية.

وأفادت “بي دبليو سي” أن أبوظبي شهدت نمواً ملحوظاً في أسطول مركباتها الكهربائية، حيث بلغ عدد المركبات الكهربائية 2441 مركبة، و4138 مركبة هجينة، و9412 مركبة تعمل بالغاز الطبيعي على طرقاتها حتى أواخر عام 2023، لافتة أيضاً إلى وجود حوالي 250 محطة عامة لشحن السيارات الكهربائية في أبوظبي.

وأوضحت “بي دبليو سي” أن تسريع حصة مبيعات السيارات الكهربائية الجديدة وتحقيق الأهداف يعتمد على عدة عوامل منها، أن تكون المركبات الكهربائية في متناول الجميع، وضمان أقصى قدر من الكفاءة ومدى المركبات الكهربائية، والبنية التحتية للشحن، وأن تكون تكاليف التملك والتشغيل جاذبة للعملاء للتحول إلى السيارات الكهربائية.وام


مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة جيلي إمجراند السيدان
  • سيارات بايك U5 PLUS موديل 2025.. مواصفاتها وأسعارها
  • سعر ومواصفات إكسبنج G9 2025 الجديدة في مصر
  • أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
  • “بي دبليو سي”: 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • مواصفات سيارة ريزفاني فينجينس المضادة للرصاص.. فيديو
  • أرخص عربية أوبل في مصر 2024 بالمواصفات دي وأماكن الشراء
  • "عُماسكو" تفتتح صالة عرض سيارات "فولفو" الجديدة