بوابة الوفد:
2024-06-16@17:26:19 GMT

مصرع مواطن في معركة بين عائلتين بالفيوم

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

لقي شخص بالفيوم مصرعه، خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بين عائلتين، في إحدى قرى مركز سنورس ، بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين وتطورت إلى مشاجرة استُخدم خلالها الشوم والعصي، واعتدى خلالها أحد الطرفين على آخر متسببًا في وفاته، وتم نقل الجثة إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة جاءت عندما تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية منشأة عطيفة بمركز سنورس، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن مشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة وأصيب خلالها مواطن، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، ونقل المصاب إلى مستشفي الفيوم العام، وتوفي خلال محاولة إسعافه، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تاجيل محاكمة متهمين 

وبالأمس قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تاجيل جلسة محاكمة  كل من إسلام ش ر "محبوس"، وأحمد ح ع "محبوس"، ومحمد ع ر ، هارب، وأحمد ش ، محبوس المتهمين بقتل شاب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بالفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، الي منتصف يوليو القادم وذلك لعدم وصول تقرير الطب الشرعي .

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، بمصرع شاب في بداية العشرينيات من عمره أثناء احتجازه بمستشفى الفيوم العام.

وتبينّ أنّ الشاب أُصيب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، حيث نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وانتقلت قوة أمنية إلى مستشفى الفيوم، وتبين مصرع شاب يدعى مصطفى ع، 23 عاما، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنقاذ حياته.

وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وتحديد أسباب الوفاة، وتقديم تقرير بذلك، وتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، فور الانتهاء من التشريح وتولت التحقيق واحالت المتهمين الى محكمة الجنايات التى اصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مصرع عائلتين مشاجرة سنورس النيابة الفیوم العام بین عائلتین

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق القاهرة / أسيوط الصحراوي الغربي، أمام مدخل ابوصير، نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين،

وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي السيارتين اسفر ذلك عن وقوع الحادث نتج عنه إصابة 7 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب كولدير مياه.. مصرع طفلة صعقاً بالكهرباء في الفيوم
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • ‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم