أعلن النجم الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس السابق وفنربهتشة التركي حالياً اعتزاله كرة بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحال.

وسيخوض بونوتشي آخر مباراة له في مسيرته مع كرة القدم والتي ستجري بين فريقه وإسطنبول سبور في الجولة الأخيرة من الدوري التركي لكرة القدم

وقال بونوتشي في تصريحه لقناة فنربهتشة الرسمية: "أريد إنهاء مسيرتي مع كرة القدم بالفوز بلقب الدوري التركي، لقد كان أمراً رائعاً أن أكون جزءاً من عائلة فنربهتشة، شكراً لكم جميعاً".



ويعد بونوتشي من أبرز نجوم فريق يوفنتوس في العقد الأخير إذ ساهم مع نادي السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي 8 مرات والتتويج بلقب كأس إيطاليا 4 مرات إلى جانب الحصول على المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017.

كما توج بونوتشي البالغ من العمر 37 عاماً مسيرته مع كرة القدم بالفوز مع منتخب إيطاليا بلقب بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بونوتشي يوفنتوس كرة القدم يوفنتوس كرة القدم بونوتشي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز

 أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة أن المدافع الألماني المخضرم ماتس هوملز سيترك الفريق بعد 13 موسما في صفوفه.

ويأتي رحيل هوملز (35 عاما) بعد يوم فقط من الرحيل المفاجئ للمدرب إدين ترزيتش ، وكذا بعد أسبوعين من خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني .

وخلال فترتين مع الفريق أحرز هوملز لقب الدوري مر تين والكأس مرتين، إلى جانب بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 و2024.



كما أحرز بطل العالم 2014 لقب الدوري ثلاث مرات، في فترة أمضاها مع بايرن ميونيخ بين 2017 و2019.

يذكر أن هوملز اختير ضمن تشكيلة الموسم القارية، بيد أنه لم يستدع لخوض نهائيات كأس أوروبا، والتي يستهلها المنتخب الألماني، اليوم الجمعة، أمام اسكتلندا، في ميونيخ.

مقالات مشابهة

  • روما يسعى لترميم دفاعه مع صفقة هجومية
  • رسميا.. مبابي يعلن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس
  • سجل المتوجين بلقب كوبا أمريكا عبر التاريخ.. الأرجنتين وأورجواي
  • بعد تهنئته بعيد ميلاده الـ32.. ألقاب مدوية في مسيرة صلاح مع ليفربول
  • الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراق
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز