شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “مارية” تحقق التوقيت الأفضل في اليوم الثاني من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة، المناطق_واس حققت المطية 8220;مارية 8221; لمالكها فيصل الجربوعي المري التوقيت الأفضل في اليوم الثاني من مهرجان ولي العهد للهجن في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مارية” تحقق التوقيت الأفضل في اليوم الثاني من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مارية” تحقق التوقيت الأفضل في اليوم الثاني من...

المناطق_واس

حققت المطية “مارية” لمالكها فيصل الجربوعي المري التوقيت الأفضل في اليوم الثاني من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة، والذي انطلق أمس على أرض ميدان الطائف التاريخي لسباقات الهجن.

ونجحت “مارية” في تحقيق لقب الشوط الخامس خلال الفترة الصباحية وبزمن قدره 3:03.169 دقيقة، وبمسافة 2 كيلو متر، حيث أقيم اليوم 42 شوطاً لفئة المفاريد (بكار ـ قعدان) ضمن المرحلة التمهيدية من المهرجان.

وشارك في اليوم الثاني 1524 مطية تضمنهم قائمة البداية الرسمية من قبل اللجنة، بواقع 864 مطية في الفترة الصباحية، و660 مطية في الفترة المسائية.

يذكر أن المطية “جالوت” احتفظت بالتوقيت الأفضل لليوم الثاني على التوالي من خلال الشوط الرابع في الفترة الصباحية أمس وبزمن وقدره 2:57.547 دقيقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مارية” تحقق التوقيت الأفضل في اليوم الثاني من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: نتأمل الأفضل ولكن استعداداتنا دائمًا للأسوأ .. فيديو

مكة المكرمة

أكد وزير الخارجية رئيس لجنة الحج العليا الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ان كل موسم حج بالنسبة للوزارة مهم، ويتم التعامل مع بنفس القدر من الاحترافية.

وأشار خلال حديثه الذي نشرته قناة الإخبارية،أنه دائمًا ما يتأمل الأفضل، ولكن الاستعدادات دائمًا تكون للأسوأ، مؤكدًا رغبته عدم التعامل مع أي أمر يعكر صفو الحجاج.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/z5ZFkVTRvo2iWLyc.mp4

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • ميسي يكشف عن أفضل حارس مرمى في العالم
  • من الخامسة صباحاً.. مواعيد عمل مخابز العيش المدعم
  • وزير الخارجية: نتأمل الأفضل ولكن استعداداتنا دائمًا للأسوأ .. فيديو
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • الفيلم المصري اللبناني أرزة يختتم عروضه اليوم بمهرجان ترايبيكا السينمائي الدولي
  • الأردن.. حضور قوي للسينما المغربية في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي
  • ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • حادثة مؤسفة في القبة.. وفاة إبن الـ7 سنوات بعد سقوطه من الطبقة الخامسة!