أعلنت نقابة الأطباء البيطريين، عن قرار الدكتور خالد سليم، نقيب الأطباء البيطريين، بعقد اجتماع مع مجلس إدارة نادي العجوزة، يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أغسطس الجاري، لبحث ميزانية النادي، مؤكدة أن قرار عقد الاجتماع جاء بعدما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار متعلقة

«البيطريين»: «مستشاري مجلس الوزراء» تخاطب «سلامة الغذاء» لتعيين الأعضاء

د.

خالد سليم فى حوار لـ«المصرى اليوم»: نقيب«البيطريين»: نعمل على تعديل قانون مزاولة المهنة

«البيطريين» تعلن تفاصيل مشاركة «سليم» باجتماع المجلس الصحي المصري

وجاء بنص البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للنقابة: «نظرا لما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، علما بأن بعضه ليس دقيقا، قرر الدكتور خالد سليم، النقيب العام، عقد اجتماع مع مجلس إدارة نادي العجوزة، يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أغسطس».

وأضاف البيان: «أوضح النقيب العام، أن الاجتماع سوف يبحث ميزانية النادي، وعرض ومناقشة كافة الفواتير، والمصروفات، والإيرادات، ومراجعتها مع الإدارة المالية، وبحث قرار مجلس النقابة العامة في الجلسة السابقة بخصوص العروض المقدمة بخصوص تشغيل النادي».

نقابة البيطريين الاطباء البيطريين نقابة الاطباء البيطريين نادي البيطريين بالعجوزة الميزانية اخبار الاطباء البيطريين اخبار النقابات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة البيطريين الاطباء البيطريين نقابة الاطباء البيطريين الميزانية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجهز بيانا رسميا لتوضيح موقفه بعد حكم حبس حسين الشحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي للتعقيب على قرار الحكم بحبس حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدعوى المقامة من محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في قضية التعدي عليه خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الموسم الماضي. 

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب التحرك بعد قرار محكمة جنح مدينة نصر بحبس حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
وقضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس بمعاقبة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب تعديه على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري.
كما قضت المحكمة بحرمان حسين الشحات من الاشتراك في عضويات الأندية الرياضية، لمدة 5 سنوات.
وعقب صدور الحكم بحبس حسين الشحات، تواصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع المستشار القانوني للنادي، لبحث تقديم استئناف على الحكم الصادر ضد اللاعب في أول تحرك ورد فعل لمجلس إدارة النادي الأهلي. 
كما قرر محمود الخطيب عقد جلسة طارئة للتشاور مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، لبحث تصعيد القضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث يرى النادي الأهلي أن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خالف لوائح النظام الأساسي باللجوء إلى المحكمة المدنية.

مقالات مشابهة

  • مجلس نقابة محامي بيروت: الاعتداء على النقابة في طرابلس سابقة خطيرة
  • رستم اكد دعمه وتضامنه مع نقابة المحامين شمالا
  • نقابة المحامين في طرابلس غصّت بالمتضامنين
  • الأهلي يجهز بيانا رسميا لتوضيح موقفه بعد حكم حبس حسين الشحات
  • نقابة الأطباء البيطريين: لا مساس بإعانات الأعضاء والصرف يتم من اتحاد المهن الطبية
  • الغيامة: الهلال عنده نظام ومن يخرج عن النص يغادر حتى لو كان رئيس النادي .. فيديو
  • نقابة الأطباء البيطريين تكشف حقيقة إلغاء صرف الإعانات إلى الأعضاء
  • نقابة "البيطريين": لا مساس بإعانات الأعضاء.. والصرف من اتحاد المهن الطبية
  • خالد بوطيب يوجه صدمة جديدة للزمالك
  • «القاهرة الإخبارية»: لابيد يجتمع مع ليبرمان لبحث خطة عمل لاستبدال حكومة نتنياهو