دبي-الوطن
نظمت شرطة دبي ممثلة في مركز شرطة القصيص فعالية “صوتك يهمنا” بالتعاون مع مجالس أحياء دبي في مجلس المزهر في دبي، بهدف تنظيم لقاءات مع أفراد مجتمع دبي من مواطنين ومقيمين وشركاء، لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في ابداء الملاحظات والمقترحات.
شهد الفعالية، سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وسعادة اللواء عبدالله خادم سرور مدير مركز شرطة بر دبي، والعميد سلطان عبدالله العويص مدير مركز شرطة القصيص، ومديري الإدارات العامة، ومراكز الشرطة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين، والمواطنين.


وفي البداية قدم المقدم ماجد ناصر البردان مدير مركز إسعاد المتعاملين شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المقدمة للجمهور في مراكز الشرطة والموقع الالكتروني والتطبيق الذكي، والمراكز الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.
وتحدث الرائد سيف الكعبي مدير نقاط شرطة الضواحي، عن الخدمات التي تقدمها نقاط الضواحي ضمن منظومة مراكز الشرطة الذكية SPS، والتي تعتبر واحدة من المراكز الذاتية الخدمة الموزعة في الإمارة.
وقدم المشاركون في الفعالية، آراء واستفسارات حول عدة مواضيع، منها قوانين السير والمرور وقواعد السلامة العامة، وتوعية طلبة المدارس والجامعات بآفة المخدرات وطرق الوقاية منها، وعقد ملتقيات مستمرة مع سكان الأحياء السكنية للنظر لاحتياجاتهم وملاحظاتهم، إضافة إلى الظواهر السلبية في المناطق السكنية.
وفي الختام، كرّم سعادة اللواء خبير خليل المنصوري، الشركاء الداعمين لمركز شرطة القصيص، وهم مجالس أحياء دبي، وشركة مراعي الإمارات، ومركز الرهيف الطبي، شركة كويك بلاس لإنجاز المعاملات، إضافة إلى الشركاء الداعمين لملف مركز شرطة القصيص في تصنيف النجوم العالمي للخدمات 7 نجوم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص إثر حادث تصادم تروسيكل وسيارة ملاكى على طريق المنصورة-طناح أمام قرية ميت الصارم بمحافظه الدقهلية، وتم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ الجامعى لتلقى العلاج اللازم والوضع تحت المتابعة الصحية.
تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث تصادم نتج عنه إصابة 4 أشخاص.
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وبالفحص تبين إصابة كل من: محمد جمال محمد 29 عاما بجرح قطعى بالرأس حوالى 5 سم وكدمات متفرقة بالجسم، وآية على محمود 35 عاما باشتباه ما بعد الارتجاج، ورضا عبد العزيز 50 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالذراع اليمنى، وزين محمد عبد العال، عمر عامين، باشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ الجامعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الصحة تقيم فعالية : “نمشي معاك..وعشانك” دعماً لمرضى التصلب المتعدد
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • مصرع شخصين في حادثي سير بالمنيا
  • “مركز شرطة الصابري” يكشف تفاصيل ضبط فتاة وشاب بتهمة خطف وتعذيب طفل
  • ورش توعوية لسائقي الأجرة في «تاكسي دبي»
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية كبيرة من الجمهور.. أحد أفراد الدعم السريع يظهر وهو يغني أغنية “هندية” ومتابعون: (أغنية أم قرون مالها عيبها لي)
  • إصابة خفيري شرطة في حادث سير بالمنيا
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المنصورة طناح بالدقهلية
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة
  • “هيئة المياه” تنظم فعالية هاكاثون “مبتكرون” لإيجاد حلول إبداعية في قطاع المياه