تحقق نيابة الغردقة بالبحر الأحمر في محاولة تهريب عدد من أقراص الترامادول المخدرة بعد أن تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي برئاسة عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقة وجابر موسى مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من أقراص الترامادول المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

أخبار متعلقة

لتوفير مياه الشرب.. فنادق الغردقة تطالب بتسهيل تراخيص محطات «التحلية»

الإعدام للمتهم بخطف وقتل طفل المدرسة الفكرية بالغردقة

75 مليون لإحلال وتجديد الأغشية بمحطة تحلية اليسر بالغردقة

وتبين من التحقيقات أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار هامبورج بألمانيا اشتبه أحمد الأسمر مأمور اللجنة الجمركية فى راكب ألماني الجنسية أثناء خروجه من بوابة اللجنة الجمركية، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة على أبو الحسن وعبدالمجيد النجار تلاحظ وجود عبوات دوائية، قام على محمد سيد مراد المشرف على صاله الوصول الدولي بتكليف محمد عبدالحليم بتفتيش أمتعة الراكب فتبين وجود ١٨ شريطًا من عقار الترامادول المخدر المدرج بجدول المخدرات بإجمالي ١٥٦ قرص بين طيات الملابس .

وقام بالجرد والتحريز شنودة عبداللطيف بحضور وليد زياده من الأمن الجمركي وعصام عباس مدير الإدارة وأحمد عسكر من مكافحة التهرب الجمركى .

قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى للراكب رقم ٢٦ لسنه ٢٠٢٣ بعد العرض على عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى .

البحر الاحمر اقراص مخدرة ترادول #البحر الاحمر جمارك المانيا مطار

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البحر الاحمر اقراص مخدرة البحر الاحمر جمارك المانيا مطار زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

قبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان، دمياط، والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهود تلك الحملات في مديرية أمن أسوان، عن ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 8.700 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3 كيلو جرام لمخدر البانجو، عدد من الأقراص المخدرة، كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن 5 فرد محلي، عدد من الطلقات بحوزة 5 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 816 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7.250 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 9 كيلو جرام لمخدر البانجو، 6.500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، و4 قطع سلاح ناري عبارة عن 4 فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

وتمكنت مديرية أمن الإسكندرية، من ضبط 2 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، بحوزة متهمين إثني، علاوة على ضبط 4 قضايا أسلحة نارية وبيضاء ضُبط خلالهم طبنجة وطلقة، 3 قطع أسلحة بيضاء بحوزة 4 متهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ إستمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًشاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته

«حنان للرذيلة وشهد للشذوذ».. سفاح التجمع يكشف أسرار علاقته بشريكته وابنتها وتفاصيل ليلة عيد الميلاد

«مثلي الجنس واشترى أجهزة لذلك».. شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة عن سبب قتله لفتيات الليل

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولتي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي
  • جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط 7 محاولات تهرب جمركي.. مخدرات وأدوية
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر ماريجوانا   
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تحبط 7 محاولات تهرب جمركى
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر محشوة ماريجوانا
  • رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم مجمع اللغات الأزهري
  • إحباط محاولة تهريب 80 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • جمارك باب سبتة تجهض تهريب نصف طن من المعسل
  • قبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول تطبيق أحكام قانون العمل بالدقهلية