لقي مزارع مصرعه إثر إصابته بطلقات نارية في البطن بدائرة مركز سوهاج، قالت التحقيقات وأقوال أسرته إن 3 أشخاص من عائلة أخرى تربصوا له أثناء قيادته سيارته الخاصة، وأطلقوا عليه الرصاص من بندقية آلية، بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف ملابسات مقتل «مواطن دمياط» وتضبط 5 متهمين

مقتل عامل فى مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن دراجة نارية

مقتل مزارع على يد شقيقه بسبب الخلافات المالية في أسوان

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج التعليمي، بوصول المدعو محمد.

ع «58 سنة- مزارع» ويقيم بقرية «الشوش» بدائرة المركز جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، فانتقل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميدان أحمد علي، رئيس فرع الأمن العام، ومحمود طه، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص وأقوال شقيقه إبراهيم. ع «41 سنة- عامل» ومقيم بذات الناحية، قيام كل من: أشرف. ح «50 سنة- موظف»، وشقيقه فراج. ح «56 سنة- عامل»، ونجل عمومتهما السيد. ع «24 سنة- عامل»، ويقيمون بذات الناحية، بالتعدي على المذكور وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الثالث أثناء قيادة المجني عليه السيارة خاصته «ملاكي» بطريق المنشاة / سوهاج الزراعي بذات الناحية، مما أدي إلى سقوط السيارة في ترعة نجع حمادي، وذلك لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة، وقد تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم «بندقية آلية من ذات العيار» بإرشاد الثالث.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج مركز سوهاج تحقيقات مستشفى سوهاج التعليمى طلقات نارية بندقية آلية خلافات الجيرة سقوط سيارة محضر بلاغ النيابة العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج مركز سوهاج تحقيقات طلقات نارية بندقية آلية خلافات الجيرة سقوط سيارة محضر بلاغ النيابة العامة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية على جثة احد الأشخاص على طريق ترعة السلام بالقرب من مسجد عطا الشيخ وبنزينة قرية الجماملة التابعة لزمام مركز شرطة المنزلة حيث عثر على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر وبحوزته دراجة بخارية خاصته وهاتفه وبعض أغراضه الشخصية وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنزلة المركزي، وجار البحث والتحرى من قبل رجال الشرطة عن مرتكبى الواقعة.

وقد تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث، بعثور الأجهزة الأمنية على جثة لشاب فى العقد الثالث من عمره.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب مسجل خطر، ومصاب بطلق نارى فى الظهر، أثناء سيره بالدراجة النارية الخاصة به، وتبين أن متعلقات المجنى عليه موجودة بالكامل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، لمعرفة الجانى ومعرفة ظروف الحادث وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • خلافات الميراث.. ضبط أربعة أشخاص في مشاجرة أبناء العمومة بالعسيرات
  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم