بوابة الوفد:
2024-06-16@13:51:48 GMT

خطوات دفع فاتورة كهرباء شهر أغسطس 2023

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

فاتورة الكهرباء.. تسعى شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية، التسهيل على المواطنين فى تحصيل فاتورة الكهرباء لشهر أغسطس 2023 حيث يتم ذلك من خلال محصل الكهرباء.

الوزراء ينفي توقف الحكومة عن سداد فواتير الكهرباء بالمساجد خطوات الاستعلام عن فواتير الكهرباء طرق سداد فواتير الكهرباء إلكترونيًا لشهر يونيو 2023

 وحرصت الشركة على توفير العديد من الطرق يتم من خلالها بدلا من انتظار محصل الكهرباء للتسهيل عليهم.

طرق دفع فاتورة كهرباء أغسطس2023

يستطيع الكثيرين  دفع فاتورة كهرباء أغسطس 2023 من خلال شبكة الإنترنت فى المنزل ، حيث يسرت  الشركة القابضة  لكهرباء مصر وشركاتها في محافظات الجمهورية، مراجعة ودفع فاتورة كهرباء أغسطس 2023 إلكترونيا من خلال الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء www.eehc.gov.eg ثمثم الضغط على أيقونة الخدمات، واختيار ايقونة احسب استهلاككالدخول على ايقونة ادفع فاتورة الكهرباء .ثم دفع فاتورة كهرباء أغسطس 2023

وفرت الشركة القابضة لكهرباء مصر عدة طرق يتم من خلالها دفع فاتورة كهرباء أغسطس 2023 .

الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر (www.eehc.gov.eg) لجميع فواتير شركات التوزيع (استعلام – دفع فواتير

تطبيق My Fawry علي الهاتف المحمول (App Store -Play Store) .، ماكينات صراف ATM 

مَحافظ شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة على (App Store -Play Store)

مركز تحصيل فواتير عن طريق منافذ شركات التحصيل الالكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية وهي (مكاتب البريد - مصاري - Bee - أمان - وقتي - تمام - سداد - ممكن – ضامن – البنك الزراعي)

نقط تحصيل فواتير على مستوى الجمهورية لشركة فوري.

المحافظ البنكية تقبل سداد الفواتير (البنك الأهلي - بنك مصر – بنك الإسكندرية – بنك CIB – بنك Blom – بنك Credit Agricol – بنك أبو ظبي الامارتي – بنك عودة – بنك الإسكان والتعمير – بنك QNB – بنك قناة السويس – بنك NBK) عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول للبنك التابع له من خلال (App Store - Play Store)

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطوات دفع فواتير كهرباء شهر أغسطس فاتورة من خلال

إقرأ أيضاً:

بعد عيد الأضحى .. زيادة جديدة لأصحاب المعاشات| تفاصيل

زيادة جديدة تنتظر أرباب المعاشات عقب إنتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك وفقًا لما أعلنته مصادر مطلعة عن إقرار زيادات جديدة.

ووفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019، والذي ينص على رفع الحد الأدنى للمعاش، سيتم الإعلان عن تفاصيل زيادة جديد في معاشات التأمينات الاجتماعية، خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

إقرأ أيضًا .. " وأنت مكانك " أحصل الآن على قرض شخصي بصورة البطاقة فقط | تفاصيل

 

تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024 والأشهر الثلاث المقبلة



ويصل الحد الأدنى للمعاش حاليًا 1300 جنيه، ومن المقرر رفعه بنسبة كبيرة ومرضية لأصحاب المعاشات، لمواكبة الظروف الاقتصادية الراهنة. كما سيتم رفع الحد الأقصى للمعاش الذي يبلغ حاليًا 10 آلاف و80 جنيهًا.

 

ووفقًا للقانون رقم 148 لسنة 2019، تتم مراجعة وزيادة الحد الأدنى والأقصى للمعاشات بشكل سنوي. ويتم تطبيق هذه الزيادة في شهر يناير من كل عام، بالإضافة إلى رفع الحدين الأدنى والأقصى لأجر الاشتراك التأميني.

 

وفي سياق متصل، استحق 11 مليون شخص منذ شهر مارس الماضي، أكبر حزمة اجتماعية لأصحاب المعاشات، والتي تم صرفها مبكرًا بنحو 4 أشهر.

 وجاء ذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم صرف الزيادة البالغة 15% في شهر مارس بدلاً من شهر يوليو 2024. 

وفى سياق منفصل ، أعلنت وزارة المالية فى وقت سابق عن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024

بالفعل وزارة المالية أعلنت عن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بحيث تبدأ من 18 يوليو 2024 وتكون متاحة في ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية، ويكون صرف المتأخرات أيام 8 و10 و11 يوليو 2024.

 

تبكير صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

كذلك الحال بالنسبة لمرتبات أغسطس حيث تم تبكير صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 بحيث  تكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية بداية من 22 أغسطس 2024 ويكون صرف المتأخرات ايام 8 و11 و12 أغسطس 2024.

 

تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

وبالفعل يتم أيضا تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 ويكون بداية من 22 سبتمبر وعلى مدار الأيام التالية متاحًا في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية ويكون صرف المتأخرات أيام 8 و9 و10 سبتمبر 2024.

 

صرف مرتبات شهر يونيو 2024

مع العلم أن مرتبات يونيو 2024 ما زال متاح في ماكينات الصرف الآلي بعد تبكيره صرفه والذي بدأ من يوم 7 في الشهر ذاته وذلك بمناسبة السنة المالية 2023/2024 من جانب، ومن جانب آخر كي يستفيد به المواطنين قبل عيد الأضحى 2024. 

 

حيث يوافق عيد الأضحى 2024 الأحد 16 يونيو وتكون إجازته الرسمية مدفوعة الأجر حتى يوم الخميس 20 يونيو 2024، وتستغرق الإجازة كاملة بالعطلات الأسبوعية 9 أيام كاملة متصلة. 

لمزيد من الأخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
  • كهرباء أسوان: إجراءات مشددة حيال مزارع تسبب في حريق بكابل الكهرباء الرئيسي بمحطة الصرف الصحى ببلانة
  • العثور على مستويات غير آمنة من بكتيريا الإشريكية القولونية في نهر السين بباريس
  • فاتورة جديدة ستدفعونها في لبنان.. إليكم قيمتها
  • فاتورة الكهرباء لـ شهر يونيو 2024.. طريقة الاستعلام والدفع
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. الروابط والتفاصيل
  • بعد عيد الأضحى .. زيادة جديدة لأصحاب المعاشات| تفاصيل
  • بيان من كهرباء لبنان.. هذا ما سيحصل لمدّة 15 يوماً
  • تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للأشهر الثلاث المقبلة
  • الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني وديًا