نفى الفنان محمد فراج صحة الأخبار التى تم تداولها مؤخرا حول انفصاله عن زوجته بسنت شوقى، وذلك من خلال لقائه فى برنامج et بالعربي.

وبدأ محمد فراج تعليقه على انفصاله قائلا: لا حول ولا قوة الا بالله، انا مش بحب أرد على مثل هذه الشائعات ولا أستمع لها.

ونفى محمد فراج كل هذه الأخبار جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه ينتظر خلال هذه الفترة طرح فيلمه الجديد فوي فوي فوي.



 

 

طرح البوستر الدعائى لفيلم فوي فوي فوي 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم فوي فوي فوي البوستر الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وإنستجرام استعداد لطرحه فى السينمات.
 

 

ويُظهر البوستر محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر ع طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله . 

 

الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال ومن خلاله ينتقل من عالم الإعلانات إلى عالم الأفلام السينمائية. تدور الأحداث في عام ٢٠١٣ في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية ؛  حيث يحلم حسن بالفرار، وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا. يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

 

 يذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع محمد فراج ونيللي كريم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، ظهور خاص لبسنت شوقي، إنتاج فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبوظبي.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فراج بسنت شوقي الفنان محمد فراج محمد فراج

إقرأ أيضاً:

تأجيل مُحاكمة متهم في واقعة استشهاد اللواء نبيل فراج

أجلت الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة محمد السعيد الشربيني، إعادة محاكمة متهم سبق الحكم عليه بالإعدام مع آخرين لاتهامهم في واقعة استشهاد اللواء نبيل فراج، لجلسة 3 يونيو للمرافعة.

اقرأ أيضاً: جريمة في مستشفى الولادة.. لحظة غضب شيطاني تحصد روح ضحيتي الجنون

اقرأ أيضاً: العناية الإلهية تنتشل صبية صغيرة من براثن وكر الأشرار

تأجيل مُحاكمة المتهمين في “خلية الحدائق” المُشدد 15 سنة لمُدانة في “خلية المنيا الإرهابية”

كانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين فى القضية وعددهم 23 متهما، أنهم أنشأوا وأداروا وتولوا زعامة جماعة أسست على خلاف القانون بغرض تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على حرية الأشخاص والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى وتدعو لتكفير الحاكم وإباحة الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد القوات، واستهداف المنشآت العامة للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر باستخدام الإرهاب كوسيلة لتنفيذ غرضها.

كما نسبت النيابة العامة لعدد من المتهمين قتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن تربصوا به أثناء قيامه وقوات الشرطة بمتابعة حال الأمن بمنطقة كرداسة ثم أمطروه بالأعيرة النارية، فأحدثوا إصابته التى أودت بحياته، كما شرعوا فى قتل العديد من ضباط وأفراد الشرطة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بإطلاق أعيرة نارية عليهم وإلقائهم بقنابل محلية الصنع قاصدين قتلهم.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُدانٍ بالحبس مع الشغل ‏لمدة سنة بعد ثبوت تورطه في جريمة التنقيب عن الآثار. ‏

وتضمن الحكم تغريمه مبلغ 500 ألف جنيه، ومُصادرة الأدوات المضبوطة وألزمته بالمصاريف الجنائية.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المُستشارين طارق محمد أبو عيدة وأيمن بديع لبيب، وحضور ‏الأستاذ حسام عماد الدين سيف النصر وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أشرف.م بأنه في يوم 29 مايو 2023 بدائرة قسم البساتين أجرى وآخرون سبق الحكم عليهم ‏عملاً من أعمال الحفر بقصد البحث والتنقيب عن الآثار بغير ترخيص من المجلس الأعلى للآثار باستخدام الأدوات ‏والمعدات المضبوطة على النحو المبين بالتحقيقات. ‏

وثبت من معاينة لجنة الآثار للمنزل محل الواقعة وجود حفر كما تم العثور على الأدوات المُستخدمة في أعمال الحفر، وكذا ‏الرديم الناتج عن الحفر. ‏

كما تبين أن مساحة الحفر تقدر بحوالي 3 أمتر في 3.5 م تقريباً وعمق حوالي 9 أمتار وأن الغرض من الحفر هو التنقيب ‏عن الآثار. 

مقالات مشابهة

  • شعري وقع.. تعليق عمرو أديب على فوز الزمالك بالكونفدرالية (فيديو)
  • أول تعليق لـ "الخارجية المصرية" بشأن حادث مروحية الرئيس الإيراني
  • "إحنا بنحتكم للشرع".. محامي ضحية عصام صاصا يكشف حقيقة تصريحاته عن "الدية"(فيديو)
  • تعليق غريب من مدرب الأهلي السابق بعد التعادل مع الترجي التونسي
  • تأجيل مُحاكمة متهم في واقعة استشهاد اللواء نبيل فراج
  • لـ 3 يونيو.. تأجيل محاكمة متهم في قضية قتل اللواء نبيل فراج
  • تأجيل محاكمة متهم بقتل اللواء نبيل فراج
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل "١٥ مايو" (صور)
  • ناقد فني يشيد بالشيخ حسني في «الكيت كات»: من أفضل أفيشات الأفلام المصرية
  • كاد المعلم أن يكون.. «روبوتاً»