حبيل جبر((عدن الغد)) خاص

تفقّد مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج الاستاذ بديع محمد أحمد القطيبي اليوم الخميس سير صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي 

وخلال زيارته لنقطة الصرف بجانب المستشفى بمركز المديرية 

حث القطيبي في حديثه مع لجان الصرف ان يتم الصرف بشكل اولي للمستفيدين من المناطق البعيدة حتى لا يتعرضوا للمعاناة كما اكد استعداد قيادة السلطة المحلية على تقديم التسهيلات للجان الصرف عند حاجتها لما من شأنه المساهمة في سير عملية الصرف بشكل مستقر وشكرهم على حرصهم في تنظيم المستفيدين 


 

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

غدا.. صرف معاشات يونيو وبنك ناصر يفتح فروعه استثنائيا لأصحاب المعاشات

صرف المعاشات.. يبدأ غداً السبت، الأول من شهر يونيو، صرف المعاشات للمستحقين، وذلك من مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية، إضافة إلى المحافظ الإلكترونية وماكينات الصرف الآلي.

وتستعرض «الأسبوع»، كل ما يخص صرف المعاشات وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في مختلف المجالات عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

بنك ناصر الاجتماعيقرار وزيرة التضامن بخصوص بنك ناصر

في هذا السياق، قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو اعتباراً من غد السبت، حيث سيتم فتح كافة فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي يبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي غدا السبت، وذلك انطلاقاً من حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

صرف المعاشاتصرف المعاشات من خلال بطاقات الصراف الآلي

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي«ATM»سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري، كما وجهت باتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، أوضح في وقت سابق، أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، كما سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة في التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات.

اقرأ أيضاًمكاتب بريد القليوبية تعمل يومي الجمعة والسبت لصرف المعاشات.. تعرف عليها

الجريدة الرسمية تنشر قرار زيادة المعاشات اعتبارًا من هذا التاريخ

انفراد.. .المعاشات تُنفذ أول حكم لمحكمة النقض بخصوص المعاش المبكر

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية في السعودية
  •  نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس
  • وزارة الموارد البشرية توضح شرط تحمل تكاليف الجامعة لمستفيدي «الضمان»
  • بعد طرحه أمام «الحوار الوطني».. تعرف على الفئات المستحقة للدعم النقدي
  • الموارد البشرية: مكافأة الطلاب من الدخل غير المكتسب في الضمان الاجتماعي
  • صرف معاش شهر يونيو 2024 اليوم السبت
  • بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو
  • غدا.. صرف معاشات يونيو وبنك ناصر يفتح فروعه استثنائيا لأصحاب المعاشات
  • غدًا صرف معاشات يونيو لـ11 مليون مستفيد.. أماكن الصرف وجدول الزيادة
  • بدء صرف معاش شهر يونيو 2024 غدًا