نشرت الفنانة مي نور الشريف، مقطع فيديو بمناسبة الذكرى السنوية لوفاة النجم نور الشريف عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

 

كتبت مي نور الشريف:' واحشني.

 

وأعربت مي نور الشريف، عن سعادتها بسؤال الجمهور الدائم عنها رغم غيابها عن الأضواء منذ فترة كبيرة، وذلك خلال لقاءها في أحد البرامج الفنية أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "مستر إكس " في أحد السينمات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر.

 

وخلال اللقاء أكدت مي أن غيابها عن السوشيال ميديا؛ لأنها نشيطة عائليًا أكثر، وقالت "أنا نشيطة مع اخواتي وعيلتي وصحابي المقربين ودة من زمان وبركز بقى في كورسات أون لاين وأنا مش شخصية بتاعت سوشيال ميديا أوي حتى صفحتي أنا اللي بديرها".

 

و أكدت مي أنها لم تعتزل وأنها لم تقدم عدد كبير من الأدوار حتى يقال عنها فنانة معتزلة وقالت:  "مبسوطة ان بلاقي ناس فاكرة أدواري أو بيحبوا يشوفوني لأني بنت نور الشريف لكن كلمة أصلها اعتزلت دي كبيرة أوي؛ لإن كلمة اعتزال دي لازم حد يكون مشواره الفني كبير وتقيل أوي أوي لكن أنا قدمت أدوار قليلة بموهبتي فقط".

 

وأكدت مي أنها تفكر في تقديم مسرحية مع أختها سارة نور الشريف لتكون مسرحية صغيرة على غرار مسرح الجامعة وقالت:  "بشجع أختي حاليا نعمل مسرحية بس مش كبيرة أو بروفيشنال وهتكون زي مسرحيات الإندبندنت أو مسرحيات الجامعة".

تحدثت الفنانة مي نور الشريف عن شائعات ارتدائها الحجاب، مؤكدة أن البعض ينشر الشائعات بهدف التسلية، كما كشفت سبب غيابها عن الوسط الفني مؤخرًا.

 

وكشفت مي نور الشريف، خلال تصريحات صحفية قائلة: "أنا مش محجبة ومش فاهمة ليه انتشرت الشائعة دي ويمكن حد شك إني اتحجبت ولكني بقوله لأ، وفي ناس بتكون عايزة تعرف الحقيقة وناس تانية بتتسلى بنشر الشائعات مش أكتر وربنا يشفيهم.

مستر أكس 

 

يذكر أن فيلم "مستر إكس" يعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي، وهو بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد انور، وعدد آخر وكبير من الفنانين وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج السبكي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نور الشریف

إقرأ أيضاً:

لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو

خاص

ظهر لاعب في أحد أندية دوري روشن وهو يقوم بنفخ دخان شيشة معسل في سابقة هي الأولى من نوعها للاعب كرة قدم في المملكة يلتقط فيديو وينشره على حسابه الشخصي.

التصرف الغريب من اللاعب وجد رده فعل من قبل مختلف الجمهور الرياضي الذي يطمح في ارتقاء اللاعب السعودي إلى مستوى أعلى في ظل الدعم الذي تجده الأندية الرياضية من قبل حكومة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للارتقاء بالرياضة السعودية الى المصاف العالمي.

مقالات مشابهة

  • خالد الزعاق: استغلوا العيد بالفرحة والجمعة ولا تكدرون على أحد .. فيديو
  • برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى تشارلز الثالث عاهل المملكة المتحدة
  • قصة طبيبة توفي والدها فآثرت العمل لخدمة ضيوف الرحمن .. فيديو
  • القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطع فيديو في مكان محظور في دبي
  • الملك محمد السادس يرسل برقية إلى ملك بريطانيا
  • علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»
  • مقطع نادر لـ الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة قبل ٧٣ سنة .. فيديو
  • أسماء لمنور تحتفي بالفنانة الراحلة ذكرى في الدوحة
  • تعليق من الجيش الإسرائيلي على فيديو المنجنيق
  • لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو