موزاييك أف.أم:
2024-06-16@12:06:21 GMT

كرة السلة: المنتخب يتحوّل إلى لاغوس النيجيرية

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

تحول المنتخب التونسي لكرة السلة مساء الجمعة 11 أوت 2023 باتجاه مدينة لاغوس النيجيرية للمشاركة من 12 إلى 20 أوت الجاري في تصفيات الملحق الافريقي المؤهل للألعاب الأولمبية باريس 2024.

وضمت قائمة المنتخب التونسي تحت اشراف المدرب البرتغالي ماريو بالما 12 لاعبا وهم عمر عبادة - اشرف القنوني - مهدي السايح - جوهر الجوادي - احمد ضيف - ياسين التومي - لسعد شوية - واصف المثناني - فارس اللحياني - احمد الدعمي - محمد فارس العشي - بشير بن يحى.

يذكر أن المنتخب التونسي سيخوض منافسات هذا الملحق ضمن المجموعة الثانية حيث سيلاقي منتخبات الكونغو الديمقراطية يوم 15 أوت والكاميرون يوم 16 أوت وغينيا يوم 18 من نفس الشهر.

كما يذكر أن المجموعة الأولى للملحق الافريقي تضم منتخبات السنغال ومالي واوغندا ونيجيريا.

ويتأهل عن كل مجموعة صاحبا المركزين الاول والثاني الى الدور نصف النهائي على ان يترشح في اعقاب الدور النهائي المنتخب الفائز الى دورة الملحق الختامي المؤهل الى العاب باريس 2024.

*وات


 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة هولندا وبولندا اليوم الأحد 16 يونيو 2024، حيث يستهل منتخب هولندا مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، عندما يواجه المنتخب البولندي اليوم الأحد على ملعب فولكسبارك في الجولة الأولى.

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بث مباشر

يعد المنتخب الهولندي واحدا من بين المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، وهو مع المنتخب الفرنسي مرشحان للتأهل للأدوار الاقصائية عن هذه المجموعة.

ويتطلع المنتخب الهولندي للفوز بهذه المباراة من أجل حصد 3 نقاط تقرب الفريق نسبيا من التأهل للدور التالي، وتمنح الفريق الثقة قبل مواجهة المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب الهولندي في مواجهاته مع المنتخب البولندي حيث لم يخسر الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعتهما، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 ولم يخسر في أي لقاء.

ورغم امتلاكه لفريق قوي، يعلم كومان أن مباريات المجموعة لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن تأهل منتخب بلاده للدور التالي لن يحدث إلا ببذل أقصى جهد للفريق.

ولكن الإصابات تهدد استقرار المنتخب الهولندي، حيث اضطر رونالدو كومان، المدير الفني، لاستبعاد تيون كووبميينيرز وفرينكي دي يونج قبل انطلاق البطولة بسبب الإصابة، ولكن يظل الفريق يملك لاعبين من الطراز العالمي مثل فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي.

بث مباشر مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد بولندا، في مباراة تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولي من عمر منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، تنطلق مباراة هولند ا ضد بولندا عصر اليوم، الأحد الموافق 16 يونيو الجاري 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • أنظار أوروبا تتطلع إلى فرنسا ومبابي
  • إيران: التبادل التجاري مع قطر نما بنسبة 41%
  • فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • اليوم …انطلاق بطولة أمم أوروبا بمواجهة المانيا واسكتلندا
  • ناشئو اليمن في مجموعة متوازنة إلى جانب فيتنام وقرغيزستان وميانمار
  • يواجه منتخبات إندونيسيا وتيمور الشرقية والمالديف: قرعة التصفيات الآسيوية تضع منتخب الشباب في المجموعة السادسة
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • قرعة تصفيات كأس آسيا للشباب تضع اليمن إلى جانب ثلاثة من منتخبات شرق القارة
  • قرعة متوازنة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا