غزة - صفا

يكون الطقس في فلسطين اليوم الأحد 13 أغسطس 2023 حارا جدا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو دافئاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين 2023/08/14: يستمر الطقس شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء 2023/08/15: يكون طقس فلسطين حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء 2023/08/16: يكون الطقس حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، حيث ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: موجة حر موجة الحر في فلسطين طقس فلسطين طقس فلسطين اليوم على درجات الحرارة درجات مئویة

إقرأ أيضاً:

مجدي بدران يقدم 10 نصائح لتجنب الشعور بالإرهاق في الحر

وجّه الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، عدة نصائح لتجنب الشهور بالإرهاق في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

تأثير ارتفاع الحرارة على صحة الإنسان

وقال «بدران» في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر فضائية الحياة اليوم السبت: «لابد من التكيف مع التغير الذي يحدث في درجات الحرار، نظرًا لما يشهده العالم من تغيرات مناخية، مؤكدًا أن مرضى الربو أكثر الفئات تضررًا من ارتفاع الحرارة، بينما الأطفال الرضع وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة عليهم الالتزام بالبقاء في المنزل، وعدم الخروج في درجات الحرارة المرتفعة.

اصطحاب الشمسية وارتداء نظارة الشمس

وتابع: «عند الخروج يجب ارتداء ملابس بيضاء واسعة قطنية، واصطحاب الشمسية وارتداء نظارة الشمس، وتقليل التعرض لأشعة الشمس المباشرة، ويجب شرب كميات كبيرة من الماء بواقع 3 لترات يوميًا مع تجنب العصائر الجاهزة والمشروبات المحلاة، ومنع التدخين تمامًا في أي مكان، وتهوية المنزل بشكل جيد، وتعريض الفراش للشمس يوميًا لمنع ظهور حشرة الفراش وخفض الرطوبة والعفن».

مقالات مشابهة

  • الله لطيف بعباده.. أمطار في عز الحر «مفاجأة طقس أول أيام العيد»
  • هل تستمر موجة الحر في مصر خلال عيد الأضحى
  • مجدي بدران يقدم 10 نصائح لتجنب الشعور بالإرهاق في الحر
  • تفاصيل جديدة حول موجة الحر التي تؤثر على المملكة
  • «مناخ الزراعة» يكشف عن حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى
  • طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها والجو شديد الحرارة في المناطق الشرقية
  • تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة
  • الأرصاد تحذر الأردنيين من طقس الجمعة.. تفاصيل
  • تصل 48 في الظل.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • عاجل- مصر تواجه موجة حارة استثنائية.. توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة