صدى البلد:
2024-06-16@12:20:10 GMT

رد فعل طارق حامد بعد أنباء انتقاله إلى ضمك

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

نشر طارق حامد صورة جديده له من خلال حسابه الشخصي إنستجرام، وظهرفي الصورة وهو داخل محلات الملابس خاصة مع انتشار أنباء انتقاله إلى ضمك السعودي .

وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عن انتقال طارق حامد لاعب اتحاد جدة إلى صفوف ضمك السعودي.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر فيسبوك: طارق حامد لاعب اتحاد جده ينتقل الي صفوف ضمك السعودي علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأعلن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لـ اتحاد جدة، عن تشكيل فريقه لمواجهة الرائد، في الجولة الأولى لبطولة دوري روشن للمحترفين “ الدوري السعودي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق حامد

إقرأ أيضاً:

«بلدي ولا مستورد؟».. «ربيع» 20 سنة خبرة في الكوارع ولحمة الرأس

ملابسه ملطخة بالدهون التي تخرج في أثناء تنظيف الكوارع ولحمة الرأس، ويلتف حوله الزبائن للحصول على «مشورته» في شراء اللحم البلدي أم المستورد، بحسب طريقة الطهي المفضلة لديهم، إذ يعتبر ربيع عبدالرحمن، 36 عاماً، أحد أشهر جزاري «مدبح» السيدة زينب.

بدأ «ربيع» في بيع الكوارع ولحمة الرأس وهو في عمر الـ16 عامًا، إذ كان يتعلم من «معلِّمين السوق» حتى تشرّب أسرار الصنعة، ليقرر إنشاء مكان خاص به من خلال تأجير غرفة صغيرة على الشارع الرئيسي تحتوي على بضاعته، ويفترش أمامها شمسية للبيع تحتها: «مكاني من 20 سنة والحمد لله ربيت زبون، اللي يشترى مني مرة، بيفضل رايح جاي عليّا طول السنة».

يرى «ربيع» أن الوضع الحالي اختلف كثيرًا مقارنة بالسنوات الماضية، إذ يتجه عدد كبير إلى تناول الوجبات السريعة واللحوم المصنعة، مثل البرجر، وقل الإقبال على حلويات المدبح التي تحتوى على مادة الكولاجين الطبيعية المهمة للجسم: «للأسف الجيل دلوقتى مالوش في الكوارع، وده طبعاً أثّر على شغلنا، لأن كل أم هتعمل الأكل اللي ولادها بيحبوه».

يتوافر في المدبح، الكوارع البلدي والمستوردة، ويبلغ سعر الزوج البقري 200 جنيه، ويتسم بجودة عالية ولحم أكثر من العظم، ولا يحتاج التسوية إلى مدة طويلة مقارنة بالكوارع السوداني التي يبلغ سعر الكيلو منها 170 جنيهًا وتحتاج إلى وقت طويل، كما توجد بها نسبة بسيطة من «الزفارة».

وتعد لحمة الرأس من فواكه اللحوم التي يزداد عليها الطلب خاصة في عيد الأضحى، ويمكن شراء رأس الخروف كاملة بـ140 جنيهاً، أو طلب تكسيرها من الجزار، بحسب «ربيع»: «في المسمط الرأس بتتعمل على بعضها، لكن لو الزبون هيعملها في البيت بيطلب منا نكسّرها». 

مقالات مشابهة

  • «بلدي ولا مستورد؟».. «ربيع» 20 سنة خبرة في الكوارع ولحمة الرأس
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″
  • محمد شريف: لن ألعب في مصر الا للأهلي.. وتأثرت بما فعله كيروش معى بأمم أفريقيا
  • هوملز نجم دورتموند يرد على عروض انتقاله إلى دوري روشن
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • حامد فارس: وجود نتنياهو خطر وجودي على أمن إسرائيل