أنا مواطنة بحرينية غير متزوجة وعاطلة عن العمل، قمت بأخذ قرض من احد البنوك كما تديّنت من عدة أشخاص مبلغا كبيرا بالنسبة لي يقارب 20 ألف دينار، وبعد ما يقارب الشهر اتضح انهم قاموا بتغيير أرقامهم الهاتفية، والقرض منذ العام 2019 وارباحه في ازدياد، وبما انني لم أسدد أي قسط قام البنك بإرسال إشعار لي لأقوم بالدفع او سيتم تحويل الموضوع للمحكمة، وأهلي ليس لهم علم بموضوع القرض، وحين علموا بذلك أصبحت هناك مشكلة بيني وبينهم، وقام والدي بطردي من الشقة التي نسكن بها من دون أن أحمل أغراضي، فتوجهت للسكن في أحد الفنادق، وذلك بـ30 دينارًا لليوم الواحد، ومن ثم قصدت إلى فندق بسعر أقل بقيمة 8 دنانير، ولكن يفتقر إلى النظافة ولا يناسب أن أسكن به، فعرضت مشكلتي بوسائل التواصل الاجتماعي، فتجاوب معي أحد الأشخاص وعرض عليّ السكن مع أهله في منزلهم لمدة أسبوع حتى أجد حلاً، وحتى الآن أنا أسكن معهم ومحرجة ولا أعلم ما عليّ القيام به، وأنا من هذا المنبر أناشد المسؤولين لمساعدتي.


البيانات لدى المحرر

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم الفلسطيني يكشف جرائم الاحتلال بحق المدارس والجامعات (فيديو)

كشف الدكتور أمجد برهم، وزير التربية والتعليم العالي بفلسطين، جرائم الاحتلال ضد العملية التعليمية في غزة، واستهدافهم للمدارس والجامعات.

طهران تتقدم بتسعة مقترحات عملية لدعم فلسطين فلسطين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن لبحث مجزرة النصيرات

وقال خلال مداخلة مع برنامج “عن قرب”، الذي يعرض على قناة “القاهرة الإخبارية”، إن الحقيبة المدرسية في القدس أصبحت مستدفة بشكل كامل. 

وتابع: “كأن جيش الاحتلال لا يريد لأبنائنا وبناتنا ولا معلمينا أن يدرسوا المنهج الفلسطيني، ولا أن يلتحقوا بالمدارس داخل مدينة القدس"، موضحا: “أننا نُصر على سير العملية التعليمية ودراسة المنهج الفلسطيني داخل كل الأراضي الفلسطينية، لأنه حق مشروع لنا ولأبنائنا”.

تدمير 75% من الجامعات الفلسطينية 

وأكد تدمير 75% من الجامعات الفلسطينية ومقتل أكثر من 100 شخصية علمية بارزة على مستوى العالم، وأكثر من 85% من المدارس أصبحت خارج الخدمة وما تبقى منها أصبحت مراكز للإيواء.

وذكر أن 633 طالبَا في المدارس حرموا من العملية التعليمية، و88 ألف طالب في الجامعات الفلسطينية أصبحوا الآن ممنوعين من الدخول لجامعاتهم بسبب الحرب على غزة.

وأوضح: “أننا مستمرون بالعملية الأكاديمية رغم كل التحديات التي نواجهها”، مضيفًا أن قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بتدمير المدارس والجامعات في قطاع غزة والضفة الغربية أصبح منهج إسرائيلي منذ سنوات.

مقالات مشابهة

  • الأمن اليمني يهزم الاستخبارات الأمريكية: واشنطن بلا عيونٍ وبلا غطاء
  • خبير يعلق على الإشارة الغريبة القادمة من الفضاء
  • «قضايا الدولة» تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب النصف مليون دولار
  • قضايا الدولة تنعش الخزانة بمبلغ يقارب نصف مليون دولار غرامة مخالفات بيئية
  • مجلس الذهب العالمي: عمليات التنقيب أصبحت أكثر صعوبة
  • نجم الماتادور يعلق على هدفه الأول مع الفريق ويؤكد: الإصابة أصبحت من الماضي
  • الجمارك: ضبط ما يقارب 29 الف علبة من المشروبات الكحولية قادمة من دولة اسيوية في ميناء شويخ
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائى يقارب الـ4 ملايين جنيه بسبب مخالفات بيئية
  • «قضايا الدولة» تحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمبلغ يقارب 4 ملايين جنيه
  • وزير التعليم الفلسطيني يكشف جرائم الاحتلال بحق المدارس والجامعات (فيديو)