أكدت كيرا والش، لاعبة المنتخب الإنجليزي، أنها ستنهي المهمة بنجاح في كأس العالم للسيدات لكرة القدم، تكريما لزميلاتها المصابات، وذلك حينما يواجه فريقها نظيره الإسباني في نهائي البطولة التي تنظمها أستراليا ونيوزيلندا يوم الأحد المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الوصول للنهائي هو أكبر إنجاز للكرة الإنجليزية في الحدث العالمي الكبير، وذلك بعد الفوز على أستراليا 3 /1 أمس الأربعاء، ليضمن الفريق الإنجليزي ميدالية أعلى من الميدالية البرونزية التي حصل عليها في نسخة عام 2015 في كندا قبل ثمانية أعوام.

لاعبة المنتخب الإنجليزي كيرا والش تتعهد بالفوز بكأس العالم تكريما للثلاثي الغائب

ووصل المنتخب الإنجليزي إلى تلك المرحلة بدون قائدة الفريق الفائز ببطولة كأس أمم أوروبا 2022، ليا ويليامسون، وهدافة البطولة ذاتها بيث ميد، بالإضافة إلى فران كيربي، وهي واحدة من أفضل المهاجمات، حيث تعرضن جميعا للإصابة.

وقالت والش، التي بدأت كل المباريات إلى جانب الثلاثي المذكور في أمم أوروبا: "أعتقد أن ذلك صعب بالنسبة لهن".

وأضافت: "من الواضح حينما تفكر بذلك، فإنهن لن يرغبوا بأي شيء آخر أكثر من التواجد هنا، فهن يرغبن في فوزنا ونحن سنرغب في وجودهن هنا كذلك، ليا وبيث وفران كن دائما مشجعات لنا".

وتابعت: "لقد راسلونا بعد كل مباراة، بالنسبة لنا نأمل في إنهاء المهمة يوم الأحد وأن نجعلهن فخورات بنا، من الواضح أن هناك توتر لكن هذا نهائي كأس العالم، أعتقد أنه يجب علينا الاستمتاع باللحظة".

وأوضحت والش: "راسلتني ليا وكذلك فعلت مع جورجيا ستانواي، وقالت لنا "فقط استمتعن بذلك، حيث لاتخوضن قبل نهائي كأس العالم كل يوم"، سيكون الأمر ذاته يوم الأحد".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم اسبانيا انجلترا كأس العالم للسيدات 2023 كأس العالم لكرة القدم للسيدات كأس العالم للسيدات موعد كأس العالم للسيدات منتخب المغرب للسيدات كأس العالم للسيدات في استراليا كاس العالم للسيدات 2023 كاس العالم للسيدات مباراة المغرب في كأس العالم للسيدات 2023 کأس العالم

إقرأ أيضاً:

لطرد نحس عمره 58 عاماً.. منتخب إنجلترا يستعين بخاتم كيم كارداشيان

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية أن منتخب إنجلترا سيستعين بـ"الخاتم الذكي" الذي ترتديه كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع، في كأس أوروبا 2024، وذلك لطرد نحس لازم "الأسود الثلاثة" منذ العام 1966.

ويعد منتخب إنجلترا من أبرز المنتخبات التي تتصدر قائمة الترشيحات، قبل انطلاق كل نسخة من بطولة اليورو، إلا أنه دائما ما يواجه سوء الطالع على مدار تاريخ المسابقة.

ورغم أن "الأسود الثلاثة" يعد المنتخب الأكثر مشاركة في أمم أوروبا، بواقع 10 مرات، إلا أنه لم يتمكن من التتويج باللقب في أي نسخة سابقة رغم أنه وصل إلى نهائي النسخة الأخيرة وخسر على ملعبه الشهير "ويمبلي" في لندن أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وبشكل عام، لم تفز إنجلترا التي تعتبر مهد كرة القدم، بأي لقب كبير منذ تتويجها بكأس العالم 1966، أي قبل 58 عاما.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن منتخب إنجلترا يأمل أن يكون "الخاتم" الذي يسمى "خاتم أورا" والذي تصل قيمته إلى 500 جنيه إسترليني، هو سلاحه في "يورو 2024".

وأضافت الصحيفة "تم منح اللاعبين والطاقم التدريبي جهاز تتبع متطورا يسمى أورا لارتدائه أثناء إقامتهم في ألمانيا (مستضيفة يورو 2024)، حيث يراقب النوم ودرجة الحرارة والتوتر وصحة القلب".

وشوهد مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، وهو يرتدي "الخاتم" في إصبع السبابة اليسرى أثناء استعدادات فريقه للبطولة القارية.

واستخدم عدد من لاعبي منتخب إنجلترا أمثال مارك جويهي "الخاتم" أيضا أثناء التدريب في ألمانيا، بالإضافة إلى أعضاء الطاقم التدريبي.

وهذا الخاتم الذكي الثوري مشهور ويحظى بشعبية لدى بعض المشاهير، أمثال كارداشيان، والأمير هاري.

ويستهل منتخب إنجلترا مشواره في "يورو 2024" بعد غد الأحد بمواجهة صربيا لحساب الجولة الأولى للمجموعة الرابعة التي تضم أيضا الدنمارك وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • إنجلترا تواجه صربيا بـ «رداء المرشّحة»
  • بعد صحة توقعاتها في كأس العالم.. EA Sports تتوقع بطل يورو 2024
  • يورو 2024.. بيكفورد ينصح منتخب إنجلترا بالاستمتاع في أمم أوروبا
  • لطرد نحس عمره 58 عاماً.. منتخب إنجلترا يستعين بخاتم كيم كارداشيان
  • "يورو 2024".. كين يكشف عن رسالة مولر
  • البداية كانت مع الاتحاد السوفيتي.. تعرف على المنتخبات المتوجة بكأس أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • يورو 2024.. هاري كين يكشف محتوى رسالة توماس مولر له قبل أمم أوروبا
  • خبير سياسات دولية: السيسي دافع عن القضية الفلسطينية في العالم كله
  • يورو 2024.. جون ستونز ينتظم في تدريبات منتخب إنجلترا