احتلت الفنانة روبي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الأخيرة بإطلالتها المثيرة للجدل التي تألقت بها خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في قصر البارون، ومزجت فيها بين الإثارة والجرأة.

"اضحك" .. ديو غنائي جديد يجمع روبي ورامي صبري روبي حديث الجمهور بعد إطلالتها في حفل قصر البارون

وكعادتها، أشعلت روبي مسرح البارون برقصاتها الإستعراضية التي تفاعل معها الجمهور، كما حرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من صور جلسة التصوير التي خضعت لها قبل إحياء الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

روبي روبي من حفل البارون

خطفت روبي قلوب الجمهور بإطلالة ناعمة وجريئة، حيث ارتدت فستان قصير ومجسم باللون الفضي اللامع بتوقيع ALEXANDRE VAUTHIER، جاء بأكمام طويلة، وتصميم ضيق قصير عند الفخذ، ومزود بدربيهات عند منطقة البطن وفتحة V طويلة وجريئة عند الصدر، مما أبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق الممشوق.

روبي روبي تتألق بفستان مثير في حفل البارون سعره تخطى 60 ألف جنيه وتعيد ارتدائه بعد نانسي عجرم

وبعد البحث، تبين أن سعر فستان روبي يصل سعره إلى 2100 دولار، ما يعادل 65 ألف جنيه، كما لوحظ أن سبق وارتدته النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى حفلاتها الغنائية العام الماضي 2022.

روبي فستان روبي ونانسي عجرم

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت روبي تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته اللامعة المموجة تتدلى على كتفيها، كما وضعت مكياجاً صاخبًا، يرتكز على رسمة العيون الحادة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون النود اللامع، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

روبي 

على صعيد آخر، تعيش روبي انتعاشة فنية في الوقت الحالي، حيث قدمت حتى الآن أغنيتين في موسم صيف 2023، حققتا نجاحًا ضخمًا منذ طرحهما، وهما "يا ليالي" مع المطرب أحمد سعد، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، كما قدمت مؤخرا أغنية "اضحك" مع النجم رامي صبري، وهي من كلمات عليم، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله.

روبي آخر أعمال روبي

وكانت آخر أعمال روبي الدرامية، دورها في مسلسل "حضرة العمدة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان الماضي 2023، وشاركها البطولة نخبة مميزة من نجوم الدراما التليفزيونية، أبرزهم سميحة أيوب، وبسمة، ولطفى لبيب، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ودينا، ووفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

روبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي الفنانة روبي نانسي عجرم اخبار روبي صور روبي قصر البارون

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلًا غنائيًا في أسبانيا، وذلك يوم 8 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها المفضلة لدى جمهورها ومحبيها.


آخر أعمال نانسي عجرم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم هو تقديمها أغنيتين في فيلم "مقسوم"، حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم" وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس".

أبطال فيلم مقسوم

 

شارك في بطولة فيلم "مقسوم" عدد كبير من الفنانين أبرزهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل نانسي عجرم في إسبانيا
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • ما بعد النصيرات ليس مثل ما قبلها
  • مفاجأة.. صورة قديمة تجمع عمرو دياب بالمعجب المثير للجدل
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته
  • تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد