شهدت مدينة أرمنت بجنوب غرب الأقصر،  وفاة أحد الأربعة المصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية التي وقعت أمس، وأصيب خلالها أربعة شباب.

وقال شهود عيان إن الشاب أحمد جمال، متزوج  ولديه طفلة عمرها عامين، وكان ينتظر مولود آخر، فيما تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة الشاب فقيد مدينة أرمنت، ودعا الجميع تلاشي الشحونات والغضب الذي يؤرق أمن وسلام الأشخاص، داعين لوأد الفتنة والمصالحة بين المتخاصمين.

أصيب أربعة بطلقات نارية، إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بجزيرة أرمنت الحيط؛ لخلافات بينهم،  وتم نقلهم إلى مستشفى أرمنت التخصصي، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين اهالي  بجزيرة أرمنت الحيط، مما أسفر عنه إصابة كل من "أحمد.ج" 43 عاماً، و"على.ف" 40 عاماً، و"محمود.ع" 30 عاماً،  و"سليمان.ع" 27 عاماً.
على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتم نقل المصابين إلى مستشفى أرمنت التخصصى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت جهات الاختصاص التحقيق.

في ذات السياق، كان شاب ثلاثيني لقي مصرعه، طعنا بآلة حادة، إثر مشاجرة نشبت مع  آخرين بالغردقة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعود التفاصيل بحسب أهالى مدينة أرمنت إلى تلقيهم نبأ مصرع أحد شاب المدينة،  يدعى أحمد ع.ا" و يبلغ من العمر 26 عاما، طعنا  بآلة حادة في الصدر، إثر مشاجرة بينه وبين آخرين بالغردقة، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بالغردقة، لانتداب الطبيب الشرعي واستخراج تصريح بالدفن، وتمهيدًا لنقل جثة الشاب إلى بلدته لدفنه بمسقط رأسه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وفاة مشاجرة شاب أرمنت حوادث

إقرأ أيضاً:

كنز الفراعنة أوقعهما.. القبض على شخصين لتنقيبهما عن الآثار في الأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين بمحافظة الأقصر حال قيامهما بالحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار، وأخطر مدير أمن الأقصر بالواقعة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الأقصر قيام شخصين بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار داخل منزل أحدهما بدائرة مركز شرطة أرمنت بمحافظة الأقصر.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما حال قيامهما بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار داخل المنزل المُشار إليه، وتبين وجود حفرة بقطر 2 متر وعمق 3 أمتار، وعُثر بحوزتهما على 3 أواني فخارية بدون نقوش مختلفة الأحجام، 13 قطعة حجرية مختلفة الأحجام يشتبه في آثريتهم، الأدوات المستخدمة فـي الحفر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار.

اقرأ أيضاًغرامة أم سجن.. ما مصير الفنان عباس أبو الحسن بعد وفاة إحدى ضحاياه؟

بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية.. نظر محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت

حدث وأنت نائم| العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي بالشرقية.. وإحباط محاولة تهريب كمية من الكبتاجون

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • مستوطنون يقتحمون "الأقصى" واستشهاد فتى فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في أريحا
  • استشهاد الطفل محمد البيطار متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في أريحا
  • مراسل رؤيا: استشهاد فتى فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في أريحا
  • تفاصيل إصابة 6 عمال محاجر فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • ننشر أسماء عمال محاجر المنيا المصابين في حادث انقلاب
  • ضبط شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في الأقصر
  • فحص تراخيص مصنع منظفات اشتعل به حريق فى البدرشين
  • كنز الفراعنة أوقعهما.. القبض على شخصين لتنقيبهما عن الآثار في الأقصر
  • الصور الأولي للمتهم بقتل طفل لسرقته بالخصوص