الأسبوع:
2024-06-12@00:29:49 GMT

مصرع شاب في حادث قطار في المنوفية

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

مصرع شاب في حادث قطار في المنوفية

لقي شاب مصرعه في حادث تصادم قطار مع دراجة نارية بالقرب من محطة قطار كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وفشلت محاولات إنقاذه داخل مستشفى تلا المركزي، فيما أنقذت العناية الإلهية زوجته وطفله من الحادث.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحادث قطار بالقرب من محطة كفر طبلوها، ونتج عنه إصابة شاب، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، م، ن مقيم في طبلوها دائرة المركز، متأثرا بإصابته في حادث تصادم قطار مع دراجته النارية، على إثر محاولته العبور من مكان غير مخصص لعبور المشاة بالقرب من محطة قطار كفر طبلوها، ونقلته الإسعاف إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة داخلها.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز تلا عقب الحادث، مؤكدين على خلقه الحسن، وسيرته العطرة بين أهالي قريته، وينتظر المئات من الأهالي انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، لتشييع جثمانه بمقابر أسرته بقرية طبلوها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنوفية المنوفية حادث مصرع شاب حوادث حادث قطار

إقرأ أيضاً:

الملاكى دخل في المقطورة.. مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، بالقرب من كمين الصفا، حادثا مأسويا، وهو تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بمقطورة، وأسفر عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثث إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بمقطورة بالقرب من كمين الصفا على الطريق الصحراوي الشرقي، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة و سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم السيارتين بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن مصرع وإصابة 6 بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم إيداع الجثامين بالمشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائقين في السرعة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية
  • الملاكى دخل في المقطورة.. مصرع وإصابة 6 في حادث تصادم بصحراوي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي
  • مصرع ربه منزل فى حادث قطار "القاهره/أسوان" بسوهاج