تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل يقيم بناحية نجع سعد الله التابع لقرية الشيخ مكرم دائرة مركز شرطة سوهاج بحوزته كمية كبيرة من مخدر الأفيون، وزنت حوالى كيلو جرام، وهاتف محمول، وسلاح أبيض ومبلغ مالى.   جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات حيث تم إستهداف مسكن المتحرى عنه  وتم متلبس بالحرز والحيازة.

  ترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام قيام عاطل يقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بجلب وإحضار المواد المخدرة لترويجها على عملائهم متخذا من مركز شرطة سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.   وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج  بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مركز شرطة سوهاج عن قيام ص . ج . س . خ عاطل ويقيم بناحية نجع سعد الله التابع لقرية الشيخ مكرم دائرة مركز شرطة سوهاج بجلب كمية من مخدر الأفيون تمهيدا لترويجها على عملائه وراغبى الكيف.   عقب استصدار إذن النيابة  قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي وأسفرت عن ضبط المتحرى عنه من خلال أكمنة الإنذار والمراقبة أثناء تواجده داخل مسكنه بذات العنوان وبحوزته كمية كبيرة من جوهر الأفيون بلغت 1000 جرام تقريبا، وهاتف محمول، وسلاح أبيض عبارة عن مطواه ومبلغ مالى 2300 جنيه.   بمواجهة المتحرى عنه بما أسفرت عنه عملية الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول  للاتصال بعملائه والسلاح للدفاع تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.          

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مكافحة المخدرات مخدرات سوهاج مركز سوهاج حوادث سوهاج كمين مواد مخدرة الإدارة العامة لمکافحة المخدرات مرکز شرطة سوهاج

إقرأ أيضاً:

عاجل.. القبض على إيمانويل توماس مهاجم آرسنال السابق بتهمة الاتجار في المخدرات

قامت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في اسكتلندا بالقبض على جاي إيمانويل-توماس، مهاجم أرسنال وإيبسويتش تاون السابق، ووجهت إليه تهم تتعلق بحيازة 60 كيلوغرامًا من القنب "الحشيش" بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني، التي تم ضبطها بحوزته في مطار ستانستيد في اسكتلندا.

 القبض على إيمانويل توماس مهاجم آرسنال السابق

تم القبض على إيمانويل-توماس، البالغ من العمر 33 عامًا، لاعب فريق غرينوك مورتون الذي يتنافس في دوري الدرجة الثانية الاسكتلندي، بواسطة ضباط من الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة يوم الأربعاء.

تم توجيه الاتهام لإيمانويل-توماس بتهمة الاتجار في المخدرات وهو محتجز حاليًا، ومن المتوقع أن يمثل أمام المحكمة في وقت لاحق من يوم الخميس.

الزمالك ينتظر موقف نجم بيراميدز لضمه هذا الصيف موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ونشرت الوكالة بيان اليوم الخميس قالت فيه: "وجهت اتهامات إلى رجل ألقت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في اسكتلندا القبض عليه فيما يتعلق بمصادرة نحو 60 كيلوغراما من القنب في مطار ستانستيد في وقت سابق من هذا الشهر. واعتقل جاي إيمانويل توماس واستجوب من قبل ضباط الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة بعد اكتشاف مخدرات تقدر قيمتها بنحو 600 ألف جنيه إسترليني في حقائبه من قبل ضباط الجوازات في الثاني من سبتمبر".

بدأ المهاجم الإنجليزي مسيرته الكروية في أكاديمية أرسنال، حيث شارك في خمس مباريات فقط مع الفريق، كما لعب لفريق بريستول سيتي وكوينز بارك رينجرز.

لم تكن قضايا اللاعبين والمخدرات قضية جديدة، حيث تم الحكم غيابيًا على كوينسي بروميس، لاعب أياكس وإشبيلية السابق، بالسجن لمدة 6 سنوات في هولندا، بعد أن تأكدت مشاركته في قضية تهريب 1360 كيلوغرامًا من الكوكايين إلى البرازيل في عام 2020، وذلك في حادثتين منفصلتين.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل لحيازتة كمية من مخدر الكوكايين
  • ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزة تاجر مخدرات في القاهرة
  • بـ 10 مليون جنيه.. ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من مخدر الكوكايين بالقاهرة
  • طريق الشيطان للمخدرات.. اعترافات عاطل بتهمة ترويج الهيروين فى السلام
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 5 كيلو حشيش
  • حبس عاطل ضبط بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية 4 أيام
  • القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بالمنوفية
  • عاجل.. القبض على إيمانويل توماس مهاجم آرسنال السابق بتهمة الاتجار في المخدرات
  • ضبط عنصر إجرامي يتاجر في المخدرات بالسلام.. والنيابة تحقق