أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية و التعليم فى محافظة بورسعيد دعمها الكامل لكل من يفكر خارج الصندوق للنهوض بالعملية التعليمية.  

ووجهت وكيل وزارة التعليم فى بورسعيد شكرها لتوجيه الصفوف الأولى لما قدموه من كتيب لتنمية مهارات الطلاب قبل بداية العام الدراسي على مهارات التعلم .

50 ألف وحدة سكنية خلال 5 أعوام على أرض بورسعيد| شاهد باستثمارات 150 مليون دولار.

. محافظ بورسعيد يستعرض مشروع تيدا الصين إفريقيا


وشددت وكيل أول وزارة التعليم فى بورسعيد خلال تصريحات خاصة عبر رسالة مرئية قبولها النقد البناء الهادف إلى الإصلاح مؤكدة أن الهدف الأسمى لجميع العاملين داخل المنظومة التعليمية هو بناء شخصية الطالب او الطالبة منذ بداية التحاقه بالعملية التعليمية وتنمية قدراته الذهنية ومواهبه وحثه على الإبداع كى يكون قيادة ناجحة فى المستقبل وفق رؤية وفكر وتوجيهات القيادة السياسية .


وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن ما تحققه العملية التعليمية من نجاحات على أرض بورسعيد يأتى من دعم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اللامحدود للتعليم فى بورسعيد . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد القيادة السياسية بناء شخصية الطالب محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

المهن التعليمية تشكل غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي

أعلنت نقابة المهن التعليمية، تشكيل غرفة عمليات رئيسية، لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 / 2025، لحل أي مشاكل تواجههم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والجهات المعنية بكافة المحافظات، لضمان حسن سير اليوم الدراسي، واستقرار العملية التعليمية.

وأكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن غرفة العمليات المركزية، تعمل من خلال التواصل على مدار الساعة مع 53 نقابة فرعية و 320 لجنة نقابية للمعلمين على مستوى الجمهورية، لمتابعة أحوال المعلمين، مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

ووجه الزناتي، جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، بالتعاون الكامل مع غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة، لسرعة حل أية مشاكل تخص المعلمين خلال اليوم الدراسي.

وشدد على النقابات الفرعية واللجان النقابية عمل زيارات ميدانية للمدارس لمتابعة المعلمين، وتوفير كل سبل الدعم والمساعدة لحاملي مشاعل المعرفة، للقيام بمهام عملهم في جو مستقر يمكنهم من القيام بدورهم ورسالتهم السامية في تربية وتعليم الطلاب، وبث القيم وروح الوطنية وحب التعلم فيهم.

وطالب نقيب المعلمين بضرورة تشديد مسئولي وزارة التربية والتعليم على تنظيم دخول أولياء الأمور إلى المدارس منعا لحدوث أية مشادات مع المعلمين داخل الحرم المدرسي، والحفاظ على هيبة ومكانة أصحاب رسالة تربية الأجيال، وتوفير الاستقرار المطلوب داخل المؤسسات التعليمية، من خلال تشديد تطبيق لائحة الانضباط المدرسي، واحترام التواصل الإيجابي بين أطراف العملية التعليمية دون تجاوز.

اقرأ أيضاًفي لفتة إنسانية.. وزير التعليم يطمئن علي طالبة من ذوى الهمم «صور»

بعد افتتاحها.. وزير التعليم يتفقد فصول مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بقنا

موقف إنساني من وزير التعليم مع طالبة من ذوي الهمم في افتتاح مدرسة محمود بكري (فيديو)

مقالات مشابهة

  • خلال زيارته في قنا.. وزير التعليم يثمن جهود المحافظة لدعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية
  • المهن التعليمية تشكل غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي
  • وزارة التعليم العالي تشارك في إطلاق المشروع القومي "بداية"
  • وكيل تعليم قنا: تشغيل وصيانة 46 مدرسة مع انطلاق مبادرة "بداية"
  • «تعليم الإسكندرية»: نعمل على ترسيخ الهوية الوطنية والدينية للطلاب
  • وكيل تعليم بني سويف يوجه بتنفيذ خطة الأتوبيس الطائر للمرور على المدارس
  • وزير التعليم العالي: العملية التعليمية جزء لا يتجزأ منها بناء شخصية الطالب
  • "حبشى" يستقبل نقيب الفلاحين لمناقشة النهوض بالقطاع الزراعي شرق بورسعيد
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس رشيد
  • «عبد اللطيف» يبحث مع صندوق تطوير التعليم بالوزراء تعزيز سبل التعاون لتطوير المنظومة التعليمية