الدوري الإنجليزي Liverpool vs Aston Villa! اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا يلا شوت بث مباشر اليوم، ليفربول يتطلع إلى مواجهة صعبة أمام أستون فيلا في ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024.

حتى الآن، لم يتعرض فريق ليفربول لأي هزيمة، حيث حقق الفوز في مباراتين، أخرها كانت ضد نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 رغم اللعب بعشرة لاعبين، وتعادل في مباراة واحدة ضد تشيلسي.

أما أستون فيلا، فقد بدأ الموسم بخسارة كبيرة أمام نيوكاسل، ولكن بعدها تحسنت الأمور ونجح الفريق بقيادة المدرب أوناي إيمري في تحقيق انتصارين متتاليين على إيفرتون وبيرنلي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا؟

سيتم بث مباراة ليفربول وأستون فيلا حصريًا على قناة beIN Sports HD 1 Premium، وهي القناة المخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر تويتر

يمكنك متابعة المباراة باللغة الإنجليزية عن طريق التحوّل إلى قناة beIN Sports HD 1 English.

متى موعد مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا؟

سيتم إقامة المباراة بين ليفربول وأستون فيلا على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2022. 

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات (دبي، أبوظبي).

تشكيل ليفربول الرسمي ضد أستون فيلامشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشرالاتحاد السعودي يريد محمد صلاح بأي ثمن

وفقًا للتقارير الإعلامية، قدم نادي اتحاد جدة السعودي عرضًا قياسيًا للتعاقد مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الحالية التي لم تنته بعد في السعودية وستستمر حتى الخميس المقبل، الموافق 7 سبتمبر/ أيلول.

يسعى نادي اتحاد جدة بشكل حثيث للتعاقد مع صلاح، على الرغم من رفض ليفربول بشكل قاطع. يحلم النادي السعودي بتشكيل ثنائية هجومية مميزة بين صلاح والنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انتقل إلى صفوف الفريق هذا الصيف.

وتشير التقارير إلى أن العرض الجديد للتعاقد مع صلاح يبلغ قيمته 234 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني)، وهذا قد يجعل اللاعب المصري أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا بذلك الرقم القياسي الحالي الذي يعود للاعب البرازيلي نيمار جونيور الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان من برشلونة بمبلغ قيمته 222 مليون يورو في عام 2017.

مواجهات ليفربول وأستون فيلا

وفقًا للإحصائيات، تاريخ مواجهات ليفربول وأستون فيلا قبل المباراة المرتقبة بينهما اليوم يشير إلى خوضهما 121 مباراة سابقة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا | من هنــــا

 وبشكل واضح، يميل التاريخ لصالح فريق ليفربول في هذه المواجهات، حيث نجح في تحقيق الفوز في 65 مباراة، بينما لم ينجح أستون فيلا في تحقيق الفوز سوى في 28 مباراة فقط، وانتهت 28 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا | من هنــــا

وفيما يتعلق بأهداف المباريات، تكشف الأرقام عن تفوق واضح لفريق ليفربول، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 218 هدفًا في مواجهات الفريقين، بينما سجل لاعبو أستون فيلا فقط 138 هدفًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول أمام استون فيلا ليفربول ضد استون فيلا مباراة ليفربول اليوم مباشر يوتيوب مباراة ليفربول اليوم مباشر تويتر مباراة ليفربول اليوم مباشر يلا كورة البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأندية ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول وأستون فيلا ليفربول واستون فيلا بث مباشر ليفربول واستون فيلا مباشر أستون فيلا بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول وأستون فيلا بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا مباراة ليفربول واستون فيلا مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ضد استون فيلا مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا مباراة لیفربول وأستون فیلا الدوری الإنجلیزی أستون فیلا بث مباشر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب سويسرا اليوم.. مشاهدة منتخب سويسرا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية بفارغ الصبر، موعد مباراة إسكوتلندا وسويسرا، التي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي تحتضنها ألمانيا حاليًا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة سكتلندا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

يشعل حماس عشاق كرة القدم الأوروبية: موعد ومكان مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

 

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لتحسين موقعه في المجموعة.

فإسكتلندا، التي تلقت هزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام ألمانيا بخماسية مقابل هدف، تبحث عن تعويض خسارتها والحفاظ على آمالها في التأهل إلى دور الـ 16.

بينما سويسرا، التي حققت فوزًا هامًا في الجولة الأولى على المجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، تتطلع إلى حسم تأهلها مبكرًا
وتأكيد مكانتها كأحد أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة.

وتقام المباراة على ملعب راين إينرجي ستاديون في مدينة كولونيا الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أي الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتنقل العديد من القنوات الفضائية العربية والأوروبية المباراة، على رأسها بي إن سبورتس، وموبيستار، وشبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

هذا، وتشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين المنتخبين، حيث يتميز كل منهما بأسلوبه الخاص ونجمه الساطع.

موعد مباراة إسكتلندا وسويسرا  في يورو 2024

وتقام مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتنطلق مباراة إسكتلندا ضد سويسرا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «راين إينرجي ستاديون».

القنوات الناقلة لمباراة إسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

 

حصريًا تبث قناة beIN max 1 مباراة سويسرا وإسكتلندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة يورو 2024، وذلك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب راين إينرجي.

ويمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل بطولة يورو 2024.

معلق المباراة

 سيكون التعليق على المباراة بلسان المعلق الرياضي المخضرم أحمد البلوشي.

جدول الترددات لقناة beIN max 1

 

نايل سات:

التردد: 11252الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

عرب سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

سهيل سات:

التردد: 4096الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6

هوت بيرد:

التردد: 11058الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6  ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024


وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

1- ألمانيا 3 نقاط.

2- سويسرا 3 نقاط.

3- المجر 0 نقاط.

4- إسكتلندا 0 نقاط.

تشكيل سويسرا المتوقعحراسة المرمى: سومرخط الدفاع: شار- امانجي- رودريجيز.خط الوسط: فيدمير- فريولير- تشاما- ندوي.الهجوم: دواه- ايبشير- فارجاس.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب سويسرا اليوم.. مشاهدة منتخب سويسرا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • لاعب مصري مرشح لمجاورة محمد صلاح في ليفربول.. من هو ألفين أيمن؟
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بدون تقطيع اليوم يلا شوت في بطولة اليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ليفربول و إيبسويتش تاون.. محمد صلاح وسام مرسي في صدام مصري في انطلاق البريميرليج
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم