تحدث الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب كلف عضو مجلس الإدارة حسام غالي بتمثيل النادي الأحمر في قرعة كأس العالم للأندية في السعودية والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في جدة.

تصريحات محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": جاء ذلك من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاحتواء غضب حسام غالي عضو مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة الذي دخل في صدام مع زملائه بالمجلس.

عاجل.. شبح الهبوط يضرب الزمالك "مفاجأة كبرى" الكشف موعد أولى وديات الأهلي في معسكر النمسا

وتابع: يأتى ذلك بسبب رغبة حسام غالي في إعارة إمام عاشور بسبب رفض بعض رموز النادي التعاقد مع لاعب ميتلاند الدنماركي وعلى رأسهم حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق.

وأضاف: غاب حسام غالي عن اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير وكذلك حفل تتويج الفريق الرياضية بالبطولات فيما يسمى بالموسم الذهبي بالقلعة الحمراء مما أثار الجدل حول غيابه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الخطيب محمد فاروق محمود الخطيب النادي الأحمر إدارة الأهلي كاس العالم للاندية رئيس النادي الأهلي ميتلاند الدنماركي برنامج البريمو النادی الأهلی حسام غالی

إقرأ أيضاً:

«هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد

أعلن المهندس وليد عبد الفتاح، رئيس شركة هيل انترناشيونال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعاقد شركته لإدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية الجديدة، والمقرر إقامتها بمدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، خلال فترة زمنية تصل إلى 4 أعوام.

أضاف أن الهدف الأساسي من المشروع هو بناء مدينة رياضية متكاملة في الأرض المخصصة في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد، بتكلفة استثمارية تصل إلى 12 مليار جنيه، على مساحة 43 فدانًا.

وأشار إلى أن شركته تتولى مهام إدارة المشروع والعمل على التنسيق بين الأطراف المختلفة لتحقيق مستهدفات المشروع بالجودة والتوقيت والتكلفة المطلوبة، وبما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية في دعم وتنمية المنشآت الرياضية.

وأوضح أن المشروع الجديد من المقرر أن يتضمن استاد بسعة 42 ألف مقعد، ومتحف وجامعة، ومدرسة وفندق، بالإضافة إلى مستشفى رياضي.

ووقع النادي الأهلي مؤخرًا إتفاق إطاري لمشروع القرن (مدينة النادي الأهلي الرياضية) بين شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وشركة القلعة الحمراء لإدارة المنشآت والتي تقود تحالفًا مكونًا من 15 شركة عالمية وعربية، بهدف تمويل وتصميم وإنشاء وتشغيل مدينة الأهلي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • عبد الناصر زيدان يوجه رسالة قوية لـ محمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي السابق
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي