بوابة الوفد:
2024-06-14@16:08:22 GMT

ضبط 12 طن كبدة مجمدة منتهية الصلاحية بالبحيرة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

نجحت  مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة  برئاسة المحاسب  مجدى الخضر  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة  بتوجيه ضربة قوية ضد المتاجرين بصحة وسلامة المواطنين  حيث تمكنت  

 حملة مكبرة بإيتاى البارود  عن ضبط 810 كرتين كبدة زنة الكرتونة 15كجم بإجمالي 12 طن بأحد الثلاجات منتهية الصلاحية طبقاً لتواريخ الانتاج المدونه عليها و تم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

ووجهت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على كافه المنشآت الغذائية للتأكد من مدى إلتزام أصحاب تلك المنشآت بالقوانين والقرارات الصحية المنظمة لها، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين

كما شددت بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

جانب من الكمية المضبوطه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتهية الصلاحية

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أطنان أسمدة مجهولة المصدر 250 عبوة منظفات وبويات فاسدة بالبحيرة

تمكنت إدارة تموين شبراخيت، في البحيرة، من ضبط كميات أطنان من الأسمدة الزراعية مجهولة المصدر، ومنظفات وكميات من البويات منتهية الصلاحية، وذلك خلال حملة مكبرة، كانت قد شنتها الإدارة على الأسواق والمحالّ التجارية.

وكان محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، قد وجه بتشديد الرقابة على الأسواق ومتابعة عمل المخابز، وتكثيف الرقابة التموينية والمرور اليومي على المحلات والأسواق لمراقبة جودة السلع المعروضة في الأسواق ومنع تهريب السلع للسوق السوداء، وضبط المخالفين.

وفي سياق ذلك نفذت إدارة تموين حوش عيسي، حملة مكبرة، برئاسة حسام المزين، مدير الإارة، وأسفرت عن ضبط والتحفظ على 3 أطنان اسمده زراعية مجهولة المصدر ودون فواتير اومستندات تدل على مصدرها.

كما تمكنت الحملة من ضبط: 150 عبوة منظفات منتهية الصلاحيه، 100 عبوة بويات منتهية الصلاحية، 3 محاضر عدم اعلان عن الاسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللزمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.. .

مقالات مشابهة

  • السلع التموينية تتعاقد على شراء 22.500 ألف طن زيت خام مستورد
  • غلق 16 صيدلية مخالفة وأدوية منتهية الصلاحية بورسعيد
  • ضبط 600 كيلو دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم
  • "تموين الفيوم" تضبط 61 كرتونة زبدة مجهولة المصدر وتاريخ الإنتاج
  • ضبط 3 أطنان أسمدة مجهولة المصدر 250 عبوة منظفات وبويات فاسدة بالبحيرة
  • ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • "تموين الإسماعيلية" تطرح لحوم مجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات مديرية التموين لاستقبال عيد الأضحى
  • تحرير محاضر تموينية ضد محلات الجزارة المخالفة بالفيوم
  • ضبط 32 كيلو أسماك رنجة ولحوم مفرومة فاسدة بالفيوم