صدى البلد:
2024-06-12@10:14:17 GMT

إيمان العاصي تهنئ منة فضالي بعيد ميلادها

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

هنأت الفنانة إيمان العاصي، الفنانة منة فضالي بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشرت إيمان العاصي صورة لها وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي".

وخاضت إيمان العاصي، السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسل “جعفر العمدة”، في دور جديد ومختلف عليهالم تجسده من قبل.

حقق مسلسل “جعفر العمدة” نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة من قبل الجمهور وتفاعلا كبيرا، لدرجة توقع الجمهور لأحداث المسلسل.

 تفاصيل مسلسل “جعفر العمدة”

دارت أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار صعيدي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 نساء، ثم يختفي ابنه بطريقة غامضة ولا يعلم طوال الحلقات إذا كان على قيد الحياة أم لا، ويضطر للكذب على أسرته بأنه توفى لمدة 20 عامًا. 

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي السبنمائية فيلم "فارس"، وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، ونهال عنبر، وأحمد صفوت، وملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وشاركت إيمان العاصي فى حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" قصة يسرك الفخراني، وسيناريو وحوار أمينجمال، وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولتها إلى جانب إيمان العاصي، كل من إسلام جمال، وكمال أبو رية، ومحمد علي رزق، وهاجر عفيفي، وحنان سليمان، وسامي مغاوري، ونهال عنبر، ونوال سمير، ورشا بن معاوية، وهبة حسن، وأميرة الشريف، وكريم مغاوري، ورضا إدريس، ومحمد رضوان، ومحمود عامر، وغيرهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جعفر العمدة اعمال ايمان العاصي إیمان العاصی جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”

متابعة بتجــرد: يدرس الفنان حسن الرداد حالياً تقديم قصة سفاح التجمع الذي تم ضبطه مؤخراً بعد قتله عدداً من الفتيات وإلقاء جثثهن في الصحراء.

ويأتي قرار الرداد بعد نجاح هذه النوعية من الأعمال خاصة بعد تقديم الفنان أحمد فهمي قصة “سفاح الجيزة” الشهير ولقي نجاحاً كبيراً وضجّة واسعة أثناء عرضه على منصة شاهد.

وكان السيناريست محمد صلاح العزب قد أكد أنه بدأ بالفعل التحضير للمسلسل، ومن المفترض أن ينهي التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.

يُذكر أن حسن الرداد شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “محارب”، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وشارك في العمل كل من نرمين الفقي، أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، ناهد السباعي، محمود عمرو ياسين، سماء إبراهيم، حسني شتا، محمود البزاوي، عابد عناني، سلوى عثمان.

كما عُرض له مؤخرًا فيلم “بلوموندو”، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي وشارك في العمل كل من رحاب الجمل، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، محمد ثروت، وآخرين وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • 5 يوليو.. ميريام فارس تحيي حفلا غنائيا في المغرب
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • مريم الخشت تكشف عن أسباب تأجيل حفل زفافها
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل