شهدت حركة المواصلات في شبكة القطارات في البلاد، صباح اليوم الثلاثاء، تشويشات وعدم انتظام بالعديد من المحطات الرئيسية بين مدينتي حيفا وتل أبيب، بفعل خلل فني طرأ على شبكة الكهرباء وانقطاع التيار الكهربائي عن شبكة القطارات.

وأفادت وسائل اعلام إسرائيلية أنه بسبب خلل في شبكة الكهرباء بالسكك الحديدية بمنطقة الخضيرة، حدثت تغييرات وتأخيرات كبيرة مؤقتا في حركة القطارات في محطات بنيامينا والخضيرة ونتانيا، إضافة إلى حركة القطارات على الخط الساحلي بين حيفا وتل أبيب.

وقالت إن محطة قيسارية برديس حنا تم إغلاقها وتوقيفها مؤقتا عن الخدمة لحين إصلاح الخلل،في حين أبلغت شبكة القطارات أنه تم استدعاء حافلات إلى محطات القطارات ذات الصلة لنقل المسافرين، ولكن يوصى باستخدام وسائل المواصلات العامة البديلة.

وطالبت إدارة شبكة القطارات الجمهور بعدم التوافد إلى محطات القطار في المناطق المذكور، والسفر عبر وسائل بديلة، إلى حين إصلاح الخلل بشبكة الكهرباء.

المصدر : وكالة سوا-عرب48

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

تأجيل العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف» لهذا السبب

كشف صناع فيلم «أهل الكهف» عن سبب تأجيل موعد بدء إطلاق فعاليات العرض الخاص للعمل، وكان من المقرر بدء العرض الخاص في تمام الساعة 9 مساء.

وكتب محمد الرشيدي منتج فيلم أهل الكهف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «مساء الخير، رجاء العلم بأنه بسبب مبارة مصر اليوم، جرى تأخير موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، ليكون عرض الفيلم النهاردة الساعة 11مساء، بدلا من 9 مساء، خالص الشكر».

العرض الخاص لـ فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في إطار خيالي، عن قصة 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

اقرأ أيضاًإنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها: حيببة الكل

يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور

مقالات مشابهة

  • الكرملين: استهداف منشآت الطاقة في أوكرانيا لعرقلة المنشآت العسكرية
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • مشاهد لاحتراق سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا بعد استهدافها بطائرة مسيرة
  • تأجيل العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف» لهذا السبب
  • 4 حرائق تشعل تل أبيب.. وصافرات الإنذار تدوي في قرى الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • بالفيديو .. اندلاع حريق داخل سفينة في ميناء حيفا
  • اندلاع حريق داخل سفينة في ميناء حيفا
  • مؤقتاً.. المشتقات النفطية تعاود اعتماد الدفع النقدي في محطات تعبئة الوقود
  • إصلاح عطل مفاجيء بمحول كهرباء قرية تونس السياحية بالفيوم 
  • السعودية تعلن إبعاد 300 ألف شخص من مكة لهذا السبب