بوابة الوفد:
2024-06-12@03:22:38 GMT

حادث تصادم يتسبب في إصابة 4 أشخاص بحدائق أكتوبر

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

وقع حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية أعلى الطريق فى حدائق أكتوبر، تسبب في إصابة 4 اشخاص، نقلوا الى المستشفى، وانتقل رجال المرور الى المكان وحرر محضر بالواقعة.

 

وفاة مدرس في حادث اصطدام سيارة بدراجة بخارية بسوهاج مصرع شخصين في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بالجيزة

 

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى حدائق أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات اسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة إحدى السائقين واصطدامه بدراجة بخارية ونتج إصابة 4 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

 

ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل كما سيتم الاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث.

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم حدائق اكتوبر المرور النجدة المباحث فی حالة

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل بطريق إدكو فى البحيرة

أصيب اليوم 6 أشخاص بكسور وجروح مختلفة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل وتروسيكل بمركز إدكو بالبحيرة، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح مختلفة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل وتروسيكل بالقرب من قرية 16 التابعة لمركز إدكو

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحمودية المركزى لاسعافهم وتلقى الرعاية الطبية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ربع نقل بـ "توكتوك" بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي
  • نشرة أخبار المرور: انتظام في حركة السيارات بكافة الأرجاء
  • الداخلية تواصل حملاتها المرورية المكثفة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل بطريق إدكو فى البحيرة
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص بحادث تصادم في البحيرة
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي