البوابة:
2024-06-12@13:52:54 GMT

أفضل 8 أنشطة في تشكي تشيز الرياض يُمكن ممارستها

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أفضل 8 أنشطة في تشكي تشيز الرياض يُمكن ممارستها

وقتٌ لا يُنسى بصحبة العائلة والأصدقاء يُمكنكم قضاؤه هنا في إحدى سلاسل ملاهي تشكي تشيز الرياض التي تُقدم لزوارها ساعات من اللعب والمرح دون ملل، فهي حقًا المكان الأفضل للأطفال، وتفوقت ملاهي تشكي تشيز على نظائرها من مُدن الملاهي والترفيه في السعودية، حيث أنها توفر عدة فروع داخل الرياض وخارجها؛ فضلًا عن تعدد الأنشطة وقاعات الألعاب التي تتنوع بين ألعاب كهربائية بسيطة للصغار، وألعاب الفيديو، وأيضًا صالات البولينج والبلياردو، بالإضافة إلى وجبات البيتزا اللذيذة، وأيضًا أكشاك البيع التي تُقدم التسالي والهدايا، وفي السطور التالية سنتعرف معًا على الملاهي بالتفصيل فتابعوا معنا.

‌الأنشطة الترفيهية في تشكي تشيز الرياض

تتنوع الأنشطة داخل ملاهي تشكي أفضل ملاهي للاطفال في الرياض، حيث تنقسم إلى ثلاثة أقسام تُناسب جميع الأعمار، فنجد على سبيل المثال ملاهي الأطفال التي تُناسب من هم دون الرابعة من العمر، وأماكن أخرى تُناسب الأطفال فوق السبع سنوات، وغيرها من القاعات التي تُناسب من هم أكبر سنًا بين العاشرة والثانية عشر من العمر، والمزيد نتعرف عليه في التالي:

1- اللعب في منطقة كيدي أريا (Kiddie Area)

يظهر من الاسم أنها المنطقة الأفضل للصغار من عمر السنتين وحتى أقل من السبع سنوات، وهي عبارة عن صالة مُغطاة ومُكيفة بها مجموعة من الألعاب الكهربائية الصغيرة، مثل الأحصنة الدوارة، والعربات التي تعمل في المكان بالموسيقى، علاوةً على توافر مقاعد على جانبي القاعة يُمكن للأباء الجلوس بها وانتظار الأطفال حتى الانتهاء من اللعب.

2- تجربة منطقة تودلر زون (Toddler Zone)

قسم آخر لألعاب ملاهي تشكي تشيز الرياض يُناسب من هم أكبر سنًا، وهو عبارة عن صالة مُغطاة أيضًا بها مجموعة من ألعاب الفيديو، وبعض ألعاب الحركة والنشاط مثل كرة السلة، وألعاب الهدايا التي تعتمد على دقة التصويب للحصول على الهدية، بالإضافة أيضًا إلى بعض الألعاب الكهربائية.

3- ألعاب التسلق

توفر ملاهي تشكي تشيز لكل زوارها الألعاب التي تُساعدهم في تفريغ الطاقات، والتي منها حائط التسلق، حيث يوجد في أحد الأركان (حائط تشكي) هذا الحائط الذي رُسم عليه شخصية تشكي اللذيذ، ووضع عليه بعض البروز التي يسعى كل لاعب للتسلق عليها ومن ثم الوصول إلى أعلى نقطة قدر المستطاع.

4- حضور الاحتفالات والفعاليات

لم ينتهي الترفيه في الملاهي عند الاستمتاع واللعب في العاب تشكي تشيز الرياض، وإنما ما زالت شخصية (تشكي) الحبوب تنتظر جميع الأطفال لحضور الحفلات الغنائية المليئة بالمرح، حيث يأتي (تشكي) ويصطحب الأطفال ويجوب معهم أرجاء الملاهي في جو مبهج مليء باللعب والضحكات لتكون ملاهي تشكي تشيز من أفضل أماكن الترفيه في الرياض.

5- حضور الحفلات وأعياد الميلاد

تُتيح ملاهي تشكي تشيز افضل مدينة ملاهي في الرياض؛ الفرصة لكل الأطفال للاحتفال بأعياد الميلاد وحفلات النجاح؛ والاحتفال بها وسط العائلة والأصدقاء، حيث يُمكن حجز القاعة وعمل حفلة عيد ميلاد رائعة وسط الأطفال.

6- الطعام وتناول الوجبات

بالطبع لابد من شحن الطاقة، ولن يتسنى هذا للعائلة والأصدقاء إلا بتناول وجبة لذيذة بأحد المطاعم الموجودة في تشكي تشيز الرياض، فمنها من يُقدم القوائم للاختيار منها، ومنها من يوفر بوفيه صغير مفتوح ليستطيع الأطفال الاختيار من بين الأشكال والأصناف المتاحة.

7- شراء اللعب والهدايا

لا ينتهي اليوم إلا بالحصول على اللعب والهدايا التذكارية للأصدقاء، وهو ما يُمكن الحصول عليه من أكشاك البيع بالملاهي، أو استبدال تذاكر المكسب التي حصل عليها الأطفال داخل الملاهي بالهدايا التي تُضاهي قيمة التذاكر.

8- التقاط الصور التذكارية

لا يُمكن العودة إلى المنزل من دون تدوين أسعد اللحظات من اللعب والمرح لدى الأطفال بالصور التذكارية، حيث يُمكنكم التقاط الصور إلى جانب شخصية (تشيكي) التي يعشقها الأطفال.

مطاعم تشكي تشيز الرياض

يُمكن للعائلات الاستمتاع بالوجبات من آنٍ لآخر خلال اليوم من المطاعم الموجودة داخل الملاهي، كما يُمكنهم أيضًا التوجه إلى خارج الملاهي وبالقرب من البوابة الرئيسية لاختيار أحد المطاعم القريبة ومن ثم اختيار الوجبة المُفضلة، ومن بين أقرب المطاعم ما يلي:

مطعم ومقهى باندلوس: أحد المطاعم والكافيهات التي تُقدم الوجبات السريعة، والتي منها البيتزا، وأنواع الباستا، وأيضًا المشروبات إلى جانب بعض قطع الحلوى حسب الاختيار، ويقع بشارع خالد بن الوليد على بُعد 700 متر تقريبًا عن الملاهي.مطعم جرينز: لعشاق الأكل الخفيف فرصة لتجربة المطعم، حيث يُقدم أنواع الطعام التي تعتمد على الخضروات، فنجد أطباق أومليت بالخضروات، والباستا بالخضار، إلى جانب أطباق الحلويات مع العصائر، ويقع على بُعد 750 متر تقريبًا عن الملاهي.مواعيد العمل وأسعار الدخولمواعيد العمل

تختلف مواعيد وأيام العمل باختلاف أيام الأسبوع، وتتضح المواعيد في التالي:

أيام السبت، والأحد، والإثنين، والثلاثاء، والأربعاء؛ يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا للساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.يوم الخميس يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا ويستمر حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي.يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي.

مع ملاحظة اختلاف أيام وساعات العمل حسب كل فرع على حده.

اسعار تشكي تشيز الرياض

توجد أسعار عادية مثل باقي الفروع الأخرى من تشكي تشيز في الرياض، ولكن يوجد أيضًا باقات مخصصة للعب والأكل معًا، تتضح تلك الباقات في التالي:

باقات الدخول:باقة صغيرة: قيمتها 188 ريال سعودي، يُقدم فيها 30 رمزًا للألعاب+ 1 بيتزا وسط+ 2 مشروب غازي.باقة كبيرة: 314 ريال سعودي، يُقدم فيها 60 رمز للألعاب+ 1 بيتزا كبيرة+ 4 مشروبات غازية.باقة أفضل قيمة (VIP): 524 ريال سعودي، يُقدم فيها 100 رمز للألعاب+ 2 بيتزا كبيرة+ 6 مشروبات غازية.باقات أعياد الميلاد:

توفر الملاهي 3 باقات لأعياد الميلاد، وهي باقة النجمة، وباقة نجم النجوم، وباقة (تشيكي VIP)، ولكل منها شروط يُمكنكم الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالملاهي، مع إمكانية حجز الباقة المناسبة لكم من هنا.

عنوان تشكي تشيز الرياض

يوجد أكثر من فرع لملاهي تشكي تشيز بالرياض؛ منها ما هو داخل الرياض، ومنها ما هو بأماكن أخرى، ويقع الفرع الذي تحدثنا عن أنشطته أعلاه في العليا بالرياض، تحديدًا بشارع سعد الموسى بالقرب من برج المملكة في العليا بالرياض، ويتضح الموقع الخرائط من هنا.

فروع تشكي تشيز

هناك العديد من فروع سلسة ملاهي تشكي تشيز الرياض منها:

فروع داخل الرياض

يوجد فرعين آخرين بخلاف ما ذكرناه بالأعلى وهما:

فرع السليمانية، شارع العليا، الرياض.الثغر بلازا، طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الرياض.فروع في باقي أنحاء المملكةغرناطة، مخرج 9، على طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز الفرعي.الطريق الدائري الشرقي الفرعي، بالريان.المدينة المنورة، مخرج 28 بالبديعة، السويدي الغربي بالرياض.

كانت هذه معظم المعلومات والأنشطة الخاصة بأحد فروع سلسلة ملاهي تشكي تشيز الرياض أحد أجمل أماكن الترفيه في الرياض والتي ننصحكم بتجربتها بصحبة العائلة والأطفال لقضاء المزيد من وقت الترفيه، كما يُمكنكم التوجه إلى الفرع الأقرب إليكم من مجموعة الفروع التي ذكرناها بالأعلى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الترفیه فی فی الریاض صباح ا التی ت

إقرأ أيضاً:

وفاة محامية إثر إصابتها بسكتة قلبية داخل حمام سباحة بـ القليوبية

لقيت محامية مصرعها متأثرة بإصابتها بسكته قلبية أثناء ممارستها السباحة داخل أحد حمامات السباحة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

كان اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوفاة محامية داخل حمام سباحة بعد إصابتها بسكته قلبية إثر تعرضها للأغماء داخل أحد حمامات السباحة بمدينة بنها.

على الفور انتقل رجال الأمن لمحل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة محامية بسكتة قلبية أثناء ممارستها للسباحة داخل أحد حمامات السباحة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بنها العام تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتشكيل لجنة من الشؤن القانونية، والإدارة الهندسية، ومدير إدارة بنها للوقوف علي ملابسات الواقعة، ومعرفة أسباب الوفاة.

وبسؤال مالك المكان والغفير أكدوا علي وجود مدربة ومنقذة اثناء التدريب، وان المحامية أصيبت بالإغماء داخل حمام السباحة، وتم نقلها للمستشفى، وتوفت بعد ربع ساعة من وصولها، وتم اخلاء سبيل المدربة، وصاحب المكان والغفير.

مقالات مشابهة

  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تخصص فئات لأفضل مبادرات ذات تأثير إيجابي على الأطفال والشباب
  • «الشارقة للاتصال» تخصص فئات لأفضل تأثير إيجابي
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024 تخصص فئات لأفضل مبادرات ذات تأثير إيجابي على الأطفال والشباب
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • وفاة محامية إثر إصابتها بسكتة قلبية داخل حمام سباحة بـ القليوبية
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك
  • طريقة عمل تشيز كيك الشوكولاتة زي الجاهزة