بوابة الوفد:
2024-06-12@01:15:50 GMT

رضا البحراوي عن أزمة "عليا الطلاق".. لن أعتذر

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

حرصت لجنة الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، على الاستماع لأقوال الفنان رضا البحراوي، عن ما جرى منه في حفلته الأخيرة بعدما أدى أغنية “عليا الطلاق كله بيكدب” لمؤدي المهرجانات كزبرة، الذي قرر مجلس إدارة النقابة منعه من الغناء وسحب تصاريحه.

البحراوي عن أزمة عليا الطلاق: لن أعتذر 

وأكد رضا البحراوي أنه لن يعتذر عن غناء الأغنية مشيرًا أنه لن يستطيع أن يخبر وسائل الإعلام بشئ فى الوقت الراهن.

قررت نقابة المهن الموسيقية التحقيق مع الفنان رضا البحراوي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعدما ظهر في أحد الأفراح وهو يقدم أغنية “عليا الطلاق كله بيكدب”، وهي الأغنية التي قدمها مؤدي المهرجانات “كزبرة”، وأثارت غضب الراي العام.

وكان أحيي رضا البحراوي حفلًا غنائيًا برفقة عبد الباسط حمودة، على أحد الشواطئ في مدينة الساحل الشمالي.

 

رضا البحراوي وعبد الباسط حمودة

وكان رزق الفنان رضا البحراوي بمولود جديد أطلق عليه اسم ريان.

وأعلن الأمر طارق عبد الستار زوج شقيقة رضا البحراوى على حسابه بموقع فيس بوك حيث كتب:" ريان رضا البحراوي نورت الدنيا ياحبيب ابوك يتربى في عزك يارضا وتعيش وتفرح بيه وبأخواته".

"ريان" هو الابن التاسع للمطرب رضا البحراوي، حيث سبق وكشف خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc أنه متزوج من اثنين ولديه 8 أبناء قائلا: "بحب العزوة والأطفال".

وكان أحيي المطرب الشعبى رضا البحراوى،  حفلًا غنائيًا يوم 11 أغسطس بمهرجان العلمين في دروته الأولى.

وقدم رضا البحراوي باقة من أغانيه الذى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكان أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا بشأن أزمة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وياسر رماح، والذي تضمن الآتي:

“فى جلسة سادها الود والحب جمع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية فى منزله، نجوم الأغنية الشعبية الفنان رضا البحراوى و الفنان ياسر الرماح”.  

أضاف بيان الموسيقيين: "وتم التصالح  دون أن يتطرق أحد لأى خلافات سابقة وانتهت الجلسة على خير وهذا ما تسعى إليه النقابة فى عهد الفنان مصطفى كامل، أن تسود روح الحب والود و الاحترام بين الأعضاء، وليس التحقيقات  والجزاءات".

كشف المطرب رضا البحراوي عن بداية حبه وتعلقه بالغناء، إذْ أكد أنه أحب الغناء من عمر 8 سنوات.

قال في لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: «حبيت الغناء من سن 8 سنين وأنا من طنطا، كنت بغني في الشارع والأفراح، ومكنتش حاسس إني بغني حلو».

أضاف: «لحد ما غنيت في الشارع كان كل حد يقابلني يقولي أنتا صوتك حلو لحد ما قابلني الأستاذ طارق عبدالستار المخرج والمنتج بتاعي قالي صوتك حلو يا رضا فمكنتش مقتنع، ويوم ما قابلني كنت قدام البيت بلعب بلي في الشارع، فقابلني وأداني عشرة جنيهات، فقابلني تاني وعملت الشريط وكنت بغني وأنا صغير لرضا البرنس وجورج وسوف وأنا من عشاق جورج».

تابع أن: «وعملت شريطًا كاملًا غنيت زمن الوحوش وغنيت سيرة الحب وأغنية لجورج وسوف ونزل وقت مولد السيد البدوي في طنطا، وكنت عيل صغير عملت الشريط ونزلت لعبت تاني، والشريط كسر الدنيا وأنا مكنش وصلي حاجة».
 

مهرجان العلمين 2023 بالدورة الأولي: 
مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددًا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفلًا هناك يوم الجمعة الماضية، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

 

مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع  ستديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

 

بدأت الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدَّم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، كما أحيا المطرب أحمد سعد حفل ضخم ورفع شعار كامل العدد، وتألق بعددٍ كبيرٍ من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا البحراوي التحقيق نقابة المهن الموسيقية عليا الطلاق كزبرة رضا البحراوی علیا الطلاق الفنان رضا کامل ا

إقرأ أيضاً:

كيد النسا يعكر صفو حياة أمير طعيمة من يسرا الجديدي

أسترجع الشاعر الغنائي أمير طعيمة من جديد ذكريات دخوله قفص عش الزوجية من زوجته الفنانة يسرا الجديدي؛ ليشارك جمهوره فرحته بهذة المناسبة السارة بنشر مجموعة من صور حفل زفافه عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام.


وكان تزوج أمير طعيمة من زوجته يسرا الجديدي منذ شهرين وعلق على الصور، قائلًا: "يوم لا ينسى مع زوجتي الجميلة يسرا الجديدي". 

وقد تألقت يسرا بفستان زفاف ساحر يشبه أميرات ديزني في بساطة تصميمه ورقي ذوقه، واتسم بالنعومة والجاذبية تخطف الأنظار بجمالها الساحر.

واشتعلت نار الغيرة من جديد في قلب جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة؛ لتثير حالة من جدل حولها مرة أخرى، بنشر منشور غامض استعانت فيه بمشهد من مسلسل "العتاولة" يجمع بين الفنان باسم سمرة والفنانة يسرا الجديدي وقالت: "مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الراس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها".

جيني كامل انفصلت عن الشاعر أمير طعيمة العام الماضي بعد زواج دام 15 عاما، وكتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك وقتها: "تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

 

 


حقيقة عودة أمير طعيمة إلى جيني كامل

وقد نشرت الفنانة المعتزلة جيني كامل،منشور عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" منذ أيام، توضح فيه حقيقة عودتها إلى طليقها أمير طعيمة، وكتبت :"للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هقولها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المُحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة".

يذكر أن آخر أعمال الشاعر الغنائي أمير طعيمة كان تتر مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف، والتتر غنته النجمة جنات، وهو من توزيع تميم وألحان محمد رحيم.

يسرا الجديدي فنانة تونسية دخلت عالم التمثيل عام 2023

- شاركت في مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت دور ياسمين الحوت ابنة ادهم الحوت والذي جسده الفنان خالد زكي

- شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا، والذي عرض في دراما رمضان 2024، وجسد دور زوجة عيسى الوزان والذي جسد دوره الفنان باسم سمرة.

جيني كامل انفصلت عن الشاعر أمير طعيمة العام الماضي بعد زواج دام 15 عاما، وكتبت عبر حسابها بموقع فيسبوك وقتها: "تم الطلاق الرسمي".

وكتب أمير طعيمة كلمات تتر مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته: آسر ياسين، وعائشة بن أحمد
 

مقالات مشابهة

  • مصر.. الشرطة تحقق مع شقيق اللاعب محمود كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوي
  • حبس شقيق كهربا لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • بعد القبض عليه.. تصالح رضا البحراوي مع شقيق اللاعب كهربا
  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • التحقيق مع شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)
  • كيد النسا يعكر صفو حياة أمير طعيمة من يسرا الجديدي
  • الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب يطالب بتعويض مادي واعتذار