التقي الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أحد المواطنين من ذوي القدرات الخاصة من داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة لتلبية مطالبه، حيث استمع الي كافة مطالبه واحتياجاته، والتقي أيضاً عددًا من المواطنين ووجّه بسرعة حل مشاكلهم . 
وكلّف "المحافظ" الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف مساعدة شهرية وإقامة كشك علي أعلي مستوي مجهز بكافة البضائع بالتنسيق مع المحاسب حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة اجا.

 
ووجه " مختار " بمتابعة حالته الاجتماعية والصحية أول بأول وتلبية كافة احتياجاته وتوفير حياة كريمة له من خلال توفير مصادر دخل ثابتة ورعاية صحية.
وأكد علي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي ذوي الهمم اهتماماً كبيراً والذين يعيشون عصرهم الذهبي في عهده والذي وجه بتلبية كافة احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم .


كما أكد "مختار " علي أننا نعمل في الجهاز التنفيذي بالمحافظة علي حل كافة مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم من خلال المراكز التكنولوجية بكافة المراكز والمدن والاحياء بنطاق بالمحافظة .

FB_IMG_1694010967740 FB_IMG_1694010965038 FB_IMG_1694010962902

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حياة كريمة رئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

 تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة خلال عيد الأضحى بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديريتا الطب البيطري والتموين  بالمنيا اليوم السبت تنسيق العمل معا خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتكثيف جهودهما لمراقبة أعمال الذبح بالمجازر ومحلات الجزارة، وتلقى الشكاوى من المواطنين والرد عليها وكذلك تكثيف الحملات علي الأسواق والمحال التجارية للتأكد من توافر كافة المواد الغذائية وصلاحية السلع المعروضة للاستهلاك الآدمي.

 كما أعلنت مديريتا الطب البيطري والتموين بالمنيا، بالمرور الدورى علي محلات الجزارة للتأكد من اتخاذ كافة أعمال النظافة والتطهير حرصا على الصحة العامة حيث يبلغ عدد المجازر الحكومية  38 مجزراً لتعمل بكامل طاقتها قبل وأثناء عيد الأضحى المبارك من أجل تلبية طلبات المواطنين مع الالتزام بمراعاة الشروط والقواعد الصحية والبيئية اللازمة.

محافظ المنيا: جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية أتمت كافة الاستعدادات 

 وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والتعامل معها على الفور.

 وشدد محافظ المنيا، على ضرورة تنفيذ تكليفات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالتواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية، والتعامل الفوري مع أي طارئ، وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

شدد محافظ المنيا، على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، وقيادات الأجهزة التنفيذية، على المتابعة والمرور المستمر على (المخابز- المستشفيات العامة والمركزية - الوحدات الصحية ـ الأسواق -المجازر-الجمعيات الاستهلاكية)، للتأكد من انتظام سير العمل بتلك الأماكن، وتوافر كافة السلع لتلبية احتياجات المواطنين، والتأكد من سلامة المراسي، وصلاحية المعديات والمراكب الشراعية، بالتنسيق مع شرطة المسطحات، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة للنظافة، ورفع الاشغالات، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يُتابع قافلة وادى الصعايدة العلاجية لمناظرة 821 مواطن
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  •  تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة خلال عيد الأضحى بالمنيا
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • مواطنون متقاعدون: المكرمة السامية بصرف حزمة المنافع السكنية ضاعفت فرحتنا بالعيد
  • مواطنون متقاعدون: المكرمة السامية ضاعفت فرحتنا بالعيد
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة