قالت الفنانة يسرا الجندي، إنها أطلقت براند خاص بها باسم «ضاخ»، كان يوجد به العدد من الأغنيات مثل «لا يا بهيرة، لية يا باكينام، أبو جلمبو البحر»، عبارة عن فقرات مسلية ومنها أغنية «فترة وانتهت». 

كلام الأغنيات من شخصيتها

أضافت «الجندي»، خلال لقاءها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أنها كانت تكتب الأغاني بنفسها، وجمال فهيم كان يعمل المزيكا، وأنها تختار كلام الأغاني من شخصيتها، وأن دراستها كلها باللغة الإنجليزية لكن تفكيرها كله بالعربي، ومعظم الذي تقدمه يعبر عن موقف تعرضت له، مثل أغنية «مين البنت دي».

 

وأوضحت أنها تحب الغناء من زمان، ووالدها أهداها جيتار هدية، وأن سبب تعلمها الجيتار هو أنها تعرضت لمشكلة في الكلية، آثرت عليها بشكل نفسي ولجأت لتعلم الجيتار للخروخ من أزمتها.

برنامج السفيرة عزيزة

يُذكر أن برنامج السفيرة عزيزة يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتناوب على تقديمه 6 مذيعات هن سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبد العزيز، سالي شاهين، رضوي حسن.

ويتناول البرنامج القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج البلاد، واللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السفيرة عزيزة الموسيقي سناء منصور

إقرأ أيضاً:

هاني رمزي: بطولة أفريقيا الاغلي في حياتي.. والاحتفال بالألقاب لابد مع الجمهور

قال هاني رمزي نجم الأهلي السابق إن الاحتفال بالبطولات لا طعم له بدون حضور الجماهير لذلك لم أكن أرغب في تنفيذ بعض الأفكار التي وصلت لتسليم درع الدوري للأهلي في إحدى الفنادق أو ما شابه.

وأضاف :" الشركة المتحدة اتخذت القرار السليم بالاحتفال في ستاد القاهرة بحضور الجماهير وكان يوم مميز للغاية وسط عائلات اللاعبين".

واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته قائلاً :"أغلى بطولة في حياتي الكروية هي التتويج بكأس الأمم الأفريقية 98 ببوركينا فاسو تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري".

وشهدت احتفالية النادي الأهلي بالدوري رقم 44 في تاريخه لقطة غريبة حيث تحطم درع الدوري الجديد، وذلك خلال احتفال لاعبي الأهلي باللقب.

واحتفل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالتتويج باللقب رقم 44 في تاريخه عقب فوزه على جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. يسرا تحيي ذكرى وفاة هشام سليم
  • هاني رمزي: بطولة أفريقيا الاغلي في حياتي.. والاحتفال بالألقاب لابد مع الجمهور
  • كيربر: لم أتأقلم على حياتي!
  • السفيرة الامريكية: تهديدات أمن العراق ما تزال قائمة
  • هاريس تحذر.. سأطلق النار على كل من يقتحتم بيتي
  • السفيرة الامريكية لدى بغداد: تهديدات أمن العراق ما تزال قائمة
  • الأغاني «السينغل» تضمن استمرار الحضور
  • تمنى قراءة الإنجيل والقرآن.. مسن ينجح في امتحان محو الأمية بعمر 103 سنة
  • الحكومة البريطانية تعبر عن قلقها العميق حيال تصاعد التوتر في لبنان
  • 4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟