تصدر حفل تخرج كلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط، مؤشرات البحث جوجل، حيث أشاد به جمهور السوشيال ميديا.

ونظمت كلية الصيدلة بنين وبنات جامعة الأزهر بأسيوط، حفل تخرج الطلاب والطالبات سويا للعام الدراسي 2022-2023 في جو ملئ بالسعادة والفرح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل تخرج طلاب الأزهر وهم ينشدون أغنية خاصة بتخرجهم في انتظام وكأنهم فرقة موسيقية مدربة على هذا الإنشاد.

 

وزاد من إعجاب رواد السوشيال ميديا، بحفل تخرج طلاب وطالبات صيدلة الأزهر، هو حالة الهدوء والاحترام التي ظهر بها الطلاب والطالبات، في الوقت التي تظهر فيه طالبات اخريات يرقصن على خشبة المسرح بدون احترام للاساتذة ومقام العلم الذي هم فيه. 

سبق حفل تخرج صيدلة الأزهر بأسيوط، حفل آخر لطلاب كلية الزراعة بجامعة الأزهر، والذي أشاد به رواد السوشيال ميديا وتغنوا باحترام طلاب الأزهر والظهور بمظهر لائق. 

 

وغنى طلاب الزراعة بجامعة الأزهر كذلك أغنية جديدة خاصة بكلية الزراعة والانتماء إلى هذا المجال الذي يفتخرون به. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر بأسيوط الأزهر أسيوط جامعة الأزهر السوشیال میدیا حفل تخرج

إقرأ أيضاً:

فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا

احتفل اللاعب محمد هاني مدافع النادي الأهلي المصري أمس الأربعاء بزفافه على شقيقة زوجة نجم الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي حسام غالي بأحد فنادق العاصمة الإدارية.

وحضر نجوم القلعة الحمراء حفل الزفاف وشاركوا محمد هاني فرحته، كما حرص على حضور الزفاف نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والذي خطف الأضواء بشكل كبير.

وعلى خلاف المتبع للرجال في السهرات وحفلات الزفاف، ظهر محمد صلاح بإطلالة صيفية خفيفة، حيث ارتدى بدلة باللون البيج الفاتح مع حذاء بني.

محمد حماقي يحي الحفل

وأشعل لاعبو النادي الأهلي الحفل بالرقص على أغنية "سطلانة" التي ارتبطت بانتصارات النادي الأهلي في أذهان الجمهور، كما أحيا الحفل النجم محمد حماقي وعدد من نجوم الغناء، كما حضر الحفل عدد من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية ونجوم المجتمع.

جاء ذلك بعد عودة بعثة الفراعنة إلى القاهرة أول أمس الثلاثاء بعد انتهاء مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وانتشر مقطع فيديو من الحفل، حيث نادى العريس محمد هاني على نجم ليفربول عن طريق الميكروفون قائلا "محمد يا صلاح تعالى سلم علينا طيب إنت مكسوف؟" ثم التقط محمد حماقي الميكروفون من العريس لينادي على محمد صلاح وأحمد حجازي لمشاركتهم على المسرح، ليصعد "الملك المصري" إلى المسرح ليغني ويرقص وسط صيحات الحضور المرحبة.

وشهد حفل الزفاف حضور الفنان يوسف الشريف، ومحمد زيدان نجم الكرة المصرية السابق وحسام غالي، والعديد من نجوم الكرة السابقين بجانب نجوم القلعة الحمراء الحاليين طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم وسامي قمصان المدرب العام بفريق الكرة.

كما تواجد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • فرحة حاج بالإنترنت المجاني تثير النقد على السوشيال ميديا
  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. «صيدلة القناة» تنتج فيديوهات تعليمية لتعزز الخدمات المجتمعية
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • "فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا