صراحة نيوز:
2024-05-31@15:59:47 GMT

لحقت نفسي .. تفاصيل البوم الفنانة اصالة الجديد

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

لحقت نفسي .. تفاصيل البوم الفنانة اصالة الجديد

صراحة نيوز- تستعد النجمة السورية أصالة لطرح ألبومها الغنائي المصري الجديد قريبًا على منصات الموسيقى وموقع يوتيوب، بعد طرحها في وقت سابق لمجموعة أغانٍ منفردة، أبرزها “إزاي حبيبي”، و”شايفة فيك”، بالإضافة إلى “ديو” مع المطرب العراقي ماجد المهندس بعنوان “الحب الأبدي”.

وكشفت أصالة عن تفاصيل ألبومها المصري الذي يحمل عنوان “لحقت نفسي”، عبر عدة منشورات على حسابها بمنصة إكس، كتبت فيها أسماء بعض أغاني الألبوم وكلماتها.


ومن بين أغاني الألبوم الجديد، أغنية بعنوان “لمّا بنتجاهل”، و”عشق الروح”، و”فوق”، وتتعاون أصالة في هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين المصريين. وعبرت أصالة عن سعادتها وفرحتها بكلمات أغنية “لمّا بنتجاهل”، وكتبت “بنخبّط وقت وجعنا.. بالنّاس الّلي بتسمعنا.. وكأنّ جراحنا دي لعنة.. بتنكر كلّ الخير”. 24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. ماجد المهندس يستعد لإحياء حفل غنائي في دبي

يستعد الفنان ماجد المهندس حفلًا غنائيًا يوم 31 مايو من الشهر الجاري، وأعلنت الشركة المنظمة  للحفل عن إقامة ليلة إضافية بعد الإقبال الشديد على الحفل الأول، وسوف تقام يوم 1 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يقدم ماجد المهندس باقة متنوعة من أشهر أغانيه خاصة الخليجية التي يتفاعل معها الجمهور.

وفي وقت سابق أعلنت الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس، المقرر إقامته في مدينة دبي بدولة الإمارات، عن نفاد تذاكر الحفل وبيعها بالكامل.


أعمال ماجد المهندس المقبلة

جدير بالذكر أنه يستعد ماجد المهندس لغناء أغنية فيلم جوازة توكسيك، وستكون باللهجة المصرية، حيث انتهى صناع فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، خلال الأيام القليلة الماضية من تصوير العمل، وتم الإعلان عن موعد عرضه يوم 3 يوليو المقبل.

 

تعاون ماجد المهندس وأصالة

يشار إلى إنه تعاون ماجد المهندس وأصالة نصري، في طرح أغنية بعنوان "الحب الأبدي" على طريقة الدويتو، وتتعاون أصالة مع زوجها الشاعر فائق حسن في الأغنية، من ألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس.


آخر أعمال ماجد المهندس

يذكر أن آخر أعمال ماجد المهندس طرح أحدث أغانيه بعنوان "يا عيوني" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويتعاون في هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التي طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.

كما طرح أيضًا ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس.

مقالات مشابهة

  • لطيفة عن ألبومها الجديد: خفت لما المخرج قال سنعمل كليبات بالذكاء الاصطناعي
  • التفاصيل الكاملة لألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • "مفيش ممنوع".. لطيفة تكشف تفاصيل أول 4 كليبات لها بنظام الذكاء الاصطناعي بالعالم العربي
  • لطيفة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»
  • قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر
  • تأجيل طرح ألبوم شذى حسون الجديد لهذا السبب
  • شذى حسون تؤجل طرح ألبومها الغنائي حدادا على الأوضاع في غزة
  • بالدم النازف.. حنان مطاوع تلقي قصيدة كتبت تحت قصف غزة
  • في هذا الموعد.. ماجد المهندس يستعد لإحياء حفل غنائي في دبي
  • الفنانة غزل مغربي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “عشق جديد”