ألقت أجهزة الأمن القبض على عامل بالمنيا لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بمحافظة المنيا) بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والإحتيال على مستخدمى بطاقات الدفع الإلكترونى من خلال الإستيلاء على بيانات البطاقات الخاصة بهم عقب إيهامهم بكونه موظف خدمة عملاء بشركات مختلفة وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من جهات حكومية أو تحديث بياناتهم البنكية بمختلف البنوك أو مساعدتهم فى الحصول على قروض ومن ثم الإستيلاء على أموالهم.



عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهدافه وأمكن ضبطه بمحل إقامته.. وبحوزته (2 هاتف محمول "بفحصهما تبين إحتوائهما على العديد من الرسائل المستخدمة  فى عمليات النصب والإحتيال على المواطنين) وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه وإرتكابه عدد (9) وقائع أخرى بذات الأسلوب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصب واحتيال عامل المنيا جرائم الأموال

إقرأ أيضاً:

إطلاق عرض "أنفِق واربح" على بطاقات الخصم المباشر والائتمانية ومسبقة الدفع من بنك مسقط

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- عرض "أنفِق واربح" الحصري لزبائن بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، وذلك عند استخدامها للدفع في المواقع والتطبيقات الدولية بقيمة لا تقل عن 5 ريالات.

وسيحصل الزبائن عند استخدام بطاقات بنك مسقط خلال فترة العرض على فرصة الدخول في السحب للفوز باسترداد نقدي لمجموع مبلغ المعاملات (بحد أقصى 50 ريالا عمانيا) وسيتم السحب على 500 فائز محظوظ بنهاية الحملة، علمًا بأن العرض سيستمر لغاية 30 سبتمبر 2024م.

وتقدم بطاقات بنك مسقط مجموعة واسعة من المزايا والعروض الحصرية المصممة لتعطي الزبائن فرصة أكبر للاستفادة من القيمة المضافة التي تقدمها على مدار العام، حيث يواصل البنك تطوير منتجاته بصورة متواصلة لمواكبة أحدث التطورات في القطاع، وبالتالي منح الزبائن أفضل تجربة مصرفية ممكنة كل حسب احتياجاته.

وقال عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط: "جاء إطلاق هذا العرض الحصري للزبائن استكمالا لخطة البنك في تقديم المزايا التي تلبي احتياجاتهم وتعزز من استخدام خيارات الدفع الإلكتروني عند التسوق في المواقع والتطبيقات المختلفة، ويسعدنا دائمًا أن نرى حجم الإقبال الذي تشهده مثل هذه العروض على بطاقات بنك مسقط، وندعو زبائن بنك مسقط إلى المشاركة في هذا العرض المميز لربح إحدى الجوائز الـ 500".

ويقدم البنك خدماته المتنوعة والحديثة لعائلته الممتدة من الزبائن من مختلف المحافظات، كما يقدم مجموعة واسعة من البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع بمميزات مختلفة ومخصصة على حسب احتياجات الزبائن لتلبية تطلعات الجميع.

مقالات مشابهة

  • إطلاق عرض "أنفِق واربح" على بطاقات الخصم المباشر والائتمانية ومسبقة الدفع من بنك مسقط
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص في القاهرة
  • ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط 4 أشخاص بالمنيا بتهمة بيع عملات أجنبية "مقلدة"
  • ضبط شخص لإدارته كيانا تعليميا غير مرخص بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين
  • الفرقة الوطنية تدخل على خط شكايات النصب والإحتيال الموجهة للمقاول البزيوي في قضية السكن المدعوم من الدولة بمراكش
  • التحقيقات في ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين: أدار صفحة لتزوير المستندات
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • ضبط شخصين لغسلهما 80 مليون جنيه من أموال الاتجار في العملة
  • القبض على تاجري عملة متهمين بغسل 80 مليون جنيه في الإسكندرية