قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين: تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة، بمعاقبة مُدان بإشهار سلاح أبيض في وجه قوة من الشرطة لدفعهم على الإفراج عن آخر، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

 

وتعود أحداث القضية رقم 424 لسنة 2023 جنح الميناء والمقيدة برقم 792 لسنة 2023 كلي بورسعيد إلى يوم 10 مايو 2023، باتهام المدعو "و.

م.ا" 25 عامًا، عاطل، بإشهار سلاح أبيض في وجه 2 من ضباط الشرطة وقوة من قسم شرطة الميناء وذلك أثناء ضبطهم للمدعو "ا.ع.ع" وبحوزته "مطواه" وحال تحرير محضرًا للأخير، أشهر المتهم سلاح أبيض في وجه رجال الشرطة ليدفعهم على الإفراج عن المتهم المضبوط وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات مبادرة المشروعات الخضراء الذكية محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل بمشروعات المبادرة الوطنية الخضراء الذكية |تفاصيل

وأُرفق بأوراق القضية اسطوانة مدمجة تحوي مقطع فيديو يظهر فيه المتهم متجردا من ملابسه وعلى جسده آثار دماء، ومشهرًا سلاحًا أبيضًا في وجه قوة الشرطة المعينة على منفذ الرسوة الجمركي، وقام بالصياح مطالبا بالإفراج عن المتهم.

أحالت نيابة بورسعيد العامة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة التي حكمت بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات عما أسند إليه، وألزمته المصاريف الجنائية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الإجراءات القانونية السجن المشدد النيابة العامة محكمة جنايات بورسعيد فی وجه

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى المخدرات بسوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم"ا.م.ف" عامل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الشابو وجوهر الميثامفيتامين والحشيش، كما عاقبت المتهم بالحبس سنة مع الشغل لاتهامه بإحراز سلاح ناري بدائرة مركز جهينة.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.


تعود أحداث القضية الى عام 2023  بدائرة مركز جهينة، عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالاتجار فى مخدر الشابو وجوهر الميثامفيتامين والحشيش بدائرة المركز وترويجه على عملائه من أصحاب الكيف وراغبى الشراء والمتعاطين من الشباب.

 

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، كما تم ضبط سلاح ناري بحوزته وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة مندوب مبيعات بتهمة قتل شخص طعناً إثر مشادة كلامية بـ قليوب
  • تأجيل محاكمة مندوب مبيعات متهم بقتل شخص فى قليوب لجلسة الثلاثاء المقبل
  • المشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية
  • المشدد 10سنوات لعاطلين لاتهامهما بحيازة أسلحة والتعدي علي شخص بالضرب في قليوب
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة سرقة مواطن بالإكراه فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة حيازة أسلحة وذخائر والتعدى على شخص بقليوب
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بالاتجار فى المخدرات بسوهاج
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • تأجيل محاكمة كبابجي لاتهامه بقتل زوجته في القليوبية