حسم منتخب الجزائر القمة الكبيرة أمام نظيره السنغالي، بهدف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، بداكار.

وأكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أنه يجب على فريقه أن يتحلى بالتواضع بعد الفوز على منتخب السنغال، بطل أفريقيا، بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بالعاصمة السنغالية داكار.

وقال بلماضي، في تصريحات لوسائل الإعلام صباح الأربعاء، بعد عودة بعثة الخضر إلى الجزائر:"كنا في مهمة، اللاعبون تعودوا على هذا النوع من المباريات. سعيد بالأجواء والفوز، لكن لا يجب الافراط في التفاؤل، والمطلوب هو الهدوء ومواصلة العمل، لأنه لايزال هناك بعض الأشياء يتعين علينا القيام بها".

وأضاف:"في هذا المعسكر، كل اللاعبين تقريبا اتيحت لهم فرصة اللعب باستثناء أحمد توبة وهيثم لوصيف والحارسان الآخران. في المعسكر القادم المقرر بعد 3 أسابيع سندخل في مرحلة البحث عن التشكيل الأساسي لأننا سنلعب خلاله مباراتين وديتين".

وأثنى بلماضي، كثيرا على أداء العائد سفيان فيجولي، وقال إنه لم يتفاجأ لمردوده أمام السنغال، حيث أدى دوره المعتاد بروح وطنية مميزة.

كما أشاد بالحارس أنتوني ماندريا الذي شارك أمام أتنزانيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ثم أمام السنغال، ملمحا إلى كسبه رهان مكانة الحارس الأول في المنتخب.

كما دعا، مسؤولي الملاعب إلى القيام بواجباتهم والسهر على توفير أفضل الظروف للمنتخب الذي عانى كثيرا في الأيام الأخيرة، مشيرا إلى أنه لا تهمه انتقادات بعض وسائل الإعلام والنقاد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجزائر منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

الجزائر تقلب الطاولة على مضيفتها أوغندا بفوز ثمين في تصفيات المونديال

حقق المنتخب الجزائري فوزا ثمينا  بعدما قلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين على مستضيفه منتخب أوغندا في المباراة  التي جمعت بينهما ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وبدأ أصحاب الأرض بافتتاح التسجيل في الشوط الأول بهدف، وتمكن المنتخب الجزائري من تسجيل هدف التعادل عن طريق حسام عوار وبعده منح سعيد بن رحمة هدف انتصار المنتخب الجزائري.

وبهذا الفوز، عزز المنتخب الجزائري الذي تجرع هزيمة مفاجئة على أرضه في الجولة الماضية أمام غينيا (1-2)، صدارته للمجموعة السابعة برصيد تسع نقاط، من ثلاث انتصارات وهزيمة واحدة، فيما توقف رصيد أوغندا عند ست نقاط في المركز الخامس.

#LesVerts⭐⭐ | #123vivalAlgérie????????| #worldCup2026Q pic.twitter.com/zalGkw7Pky

— Équipe d'Algérie de football (@LesVerts) June 10, 2024

مقالات مشابهة

  • كروس: أطفالي لم يسألوني عن خطة منتخب ألمانيا !!
  • (مباراة سيتذكرها التاريخ بحضور إنفانتينو).. شاهد ماذا قالت المواقع المصرية والعربية عن الفوز التاريخي لمنتخب السودان على منتخب جنوب السودان وتصدره لمجموعته على حساب السنغال
  • مدرب المنتخب السابق: المنتخب حقق 80% من أهدافه في المعسكر الحالي.. وهذه رسالتي لحسام حسن
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • الجزائر تقلب الطاولة على مضيفتها أوغندا بفوز ثمين في تصفيات المونديال
  • ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026 بعد الفوز على أوغندا
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • فاروق جعفر: لا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • المكافآت تنتظر لاعبي المنتخب حال تخطى غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو