تاريخ طويل جمع برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد بكبار صناع الأغنية السعودية، وحققت معهم نجاحات كبيرة، وتعلق الجمهور بتلك الأعمال حتى انهم يطلبوا جانب من تلك الأعمال دائمًا في كل حفلاتها في السعودية والوطن العريي.

 

متى بدأ التاريخ الغنائي للمطربة ديانا حداد ومع من؟

 

 

بداية هذا المشوار كان مع أغنية من غبت 1999 كلمات: محمد بن إبراهيم الإبراهيم (الوافي) ألحان: ممدوح سيف.

 

ديانا حداد 

 

ديانا حداد 

وبعدها توالت تلك النجاجات وخصوصًا مع الموسيقار طلال الذي قدمت معه ٦ أغاني، وجاء ترتيب مشوار ديانا حداد الزمني مع الأغنية السعودية، كالتالي "زمن قاسي 2000 من كلمات: سعود الشربتلي، ألحان: طلال باغر، ليتني ماعرفتك 2002: كلمات: خالد البذال ألحان: راشد الماجد، ياقلبي ارتاح 2002: كلمات: خالد البذال، ألحان: سليمان الملا.


بالإضافة إلى ليت القلوب 2008 كلمات: آمال محمد، ألحان: عصام كمال، نعم سيدي 2013 كلمات: مبارك الحديبي ألحان: الموسيقار طلال، ثالث الأعياد 2013كلمات: المهتني، ألحان: الموسيقار طلال. 

 

ماذا قدمت ديانا حداد عام 2014؟

 

وعام 2014 قدمت أكثر من أغنية وهم هلا وأهلين: كلمات: الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله ألحان: الموسيقار طلال، والأرض غنت ميجانا كلمات: عبدالله أبوراس، ألحان: الموسيقار طلال، مثلك حبيبي كلمات: أسير الرياض، ألحان: حمد راشد الخضر، حديث الحب كلمات: سعد آل سعود ( المنادي )، ألحان: حمد راشد الخضر، حفلة حب كلمات الوسام ألحان: باسل العزيز، لعاب كلمات: عبدالسلام بن سوار ألحان: المحب. 

 

ما الذي قدمته ديانا عام 2016؟

 

كما قدمت في عام 2016 تبسم كلمات: تركي، ألحان: الموسيقار طلال، نصفي الثاني كلمات: تركي الشريف، ألحان: عبدالله سالم.

 

ماهي آخر أعمال ديانا حداد ؟

 

 

وكان اخر تلك الأعمال عشق ضميان التي طرحتها في عام 2021، وهي من كلمات: نهى نبيل ألحان:فايز السعيد، وتنوي ديانا أن تمتع جمهورها السعودي بمزيد من الأعمال التي يتم تحضيرها حاليًا لطرحها الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديانا حداد دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة

طالب الفنان المصري أحمد حلمي، الحضور في منتدى الإعلام العربي، الوقوف لمدة دقيقة حداد على أرواح الشهداء في رفح الذين سقطوا جراء القصف على الخيام.

وأوضح أحمد حلمي خلال مشاركته في منتدى الإعلام العربي، أن للفن دور كبيراً في تغير الشعوب. مشيراً إلى أنه يرغب في تقديم الفيلم الذي يغير به العالم ومفاهيم كثرة لدى الشعوب.

وأعرب أحمد حلمي عن حزنه الشديد لما تمر به فلسطين وغزة من قصف مستمر منذ السابع من أكتوبر لأكثر من 236 يوماً. معبراً عن أسفه الشديد لكونه لا يملك سوى الحزن في صمت.

وقال أحمد حلمي إنه أحد الأشخاص المتهمين بالتقصير في حق فلسطين. لكنه يتمنى بشدة تقديم عمل يعكس الواقع في غزة وفلسطين. موجهاً مناشدة لكافة الفنانين للتعبير عن موقف ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وتحدث أحمد حلمي عن تفاصيل أعماله الفنية والتي تدور جميعها في إطار كوميدي. مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم أعمال “خفيفة” لإخراج شحنة من الجمهور تدفعهم إلى الابتسام لكنها لا تخدرهم، بحد قوله.

ولفت إلى أن هذه الطريقة يمكن أن تساهم في إضحاك الجمهور لكنه يرفض هذا الأمر. منتقداً الجملة التي تقول “الجمهور عايز كده”، مؤكداً أن من يرددها لا يفهم ما يطلبه الجمهور.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي حرص على دعم القضية الفلسطينية خلال مسرحيته الأخيرة “تييت”. والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض قبل أشهر.

وشارك أحمد حلمي مؤخراً مع الفنانة منة شلبي في فيلم تسجيلي حول المعاناة التي يعيشها أهل قطاع غزة جراء القصف الذي قتل فيه الآلاف من الأطفال والنساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • حدادًا على والدة محمود الليثي.. عمر كمال يعلن تأجيل أغنية «بطل السوق»
  • فرص عمل في الإمارات .. آخر موعد للتقديم وبدون رسوم
  • عيد الثقيل: الأمير الوليد بن طلال نقل الهلال نقلة تاريخية
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة
  • عمر خيرت يٌبدع في حفل التجمع الخامس (صور)
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور