تباشر نيابة النزهة التحقيق في حادث مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة النزهة بعدما ألقى عليها ماء مغلي أدت إلى مصرعها وإصابتها بحروق في متفرق أنحاء جسدها.

قتل سيدة بالماء المغلي على يد زوجها 

 

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإنهاء حياة زوجته بالماء المغلي، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وكلفت النيابة العامة بالنزهة، بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة لمعرفة تاريخ وسبب الوفاة وتحديد ما بها من إصابات.


وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة النزهة من القبض على متهم ألقى مياه مغلية على زوجته تسببت في وفاتها؛ وذلك لشكه في سلوكها.

وأقر المتهم برتكابه للواقعة بسبب وجود خلافات بينه وبين زوجته، وشكه في سلوكها.

وبحسب أقوال المتهم أمام رجال المباحث فإن المجني عليها طلبت منه تترك منزل الزوجية زاعما وجود علاقة عاطفية بين  زوجته آخر ووفقا لاعترافه.


واعترف المتهم أنه اختمر في ذهنه التخلص منها وتعذيبها انتقاما منها لوجود علاقة عاطفية بينها وبين آخر، فقرر احضار  الماء المغلي وألقاه عليها ولقت مصرعها.


وكشفت تحريات المباحث وجود خلافات بين المتهم والمجني عليها  منذ سنة بسبب شكه فى سلوكها واعتقاده بوجود علاقة بينها وبين احد الأشخاص.

ووفقا للتحريات فإنه بيوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية قام على إثرها بإحضار ماء مغلى وألقاه عليها ما تسبب فى وفاتها.

وتعود بداية الواقعة  عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد مقتل سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة.
وعلى الفور، انتقل رجال المباحث وعثر وعثرت على جثة سيدة مصابة بحروق شديدة من مياه مغلية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوجها.
وفي واقعة آخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة قيام  7 أشخاص لعدد 5 منهم معلومات جنائية وتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب المغافلة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستماع إلى أقوال الشهود والتحفظ على المسروقات وتحريز المضبوطات التي عثرت بحوزتهم.

الداخلية تكشف حقيقة تعرض سيدة للتهديد على يد أخرى وزوجها بالإسكندرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل سيدة النيابة العامة حرق سيدة النیابة العامة على ید

إقرأ أيضاً:

خاني وكنت لازم أخلص عليه.. اعترافات زوجة بسكب الزيت المغلي على زوجها بعيد شمس

خاني وكنت لازم أخلص عليه.. بهذه الكلمات حاولت زوجة تبرير محاولة إنهاء حياة زوجها، بعد أن سكبت عليه زيت مغلي في أثناء نومه قاصدة من ذلك قتله، بشقتهما السكنية بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

حروق من الدرجة

وتسببب الزوجة، كما كشفت التحريات، في إصابة زوجها الذي يعمل فني كاميرات، بحروق من الدرجة الثانية، ولم تتمكن من الوصول إلى مبتغاها بإنهاء حياته، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

كما اعترف المجني عليه ؛  بارتكاب زوجته لواقعة الشروع في قتله، لسماعها إياه يتحدث مع أخرى في الهاتف، فدبت نار الغيرة في صدرها، وانتظرت لحظة استغراقه في النوم، وأحضرت زيتًا مغليًَا وسكبته عليه، قاصدة من ذلك إنهاء حياته.

كما شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة،  واقعة لسيدة تحاول قتل زوجها، حيث قامت بسكب إناء زيت مغلي أثناء استغراقه في النوم.

كانت البداية؛ عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا من أحد المستشفيات الخاصة باستقباله فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ بسؤال المجني عليه اعترف أن وراء الواقعة زوجته، بسبب اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

وعقب إعداد الأكمنة، تم ضبط الزوجة، التي اعترفت بالواقعة لقيام زوجها بالتحدث مع سيدة أخرى، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • «ولع فيها».. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها حرقًا بكرداسة
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • خاني وكنت لازم أخلص عليه.. اعترافات زوجة بسكب الزيت المغلي على زوجها بعيد شمس
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • عقوبة قاسية تنتظر المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية.. تعرف عليها
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى تعويض بعد إتلافه منقولاتها.. اعرف التفاصيل
  • حبس زوجة أب قتلة ابن زوجها بالقليوبية
  • النيابة العامة بالقليوبية تقرر حبس ربة منزل 4 أيام لاتهامها بقتل نجل زوجها
  • ماس كهربائي كلمة السر في اشتعال حريق بغية حمام في أوسيم