أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، أن الفوز الذي حققه الفريق على مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان في غاية الأهمية على مستوى ثقة الفريق، وتطور مستواه في مرحلة مبكرة من الموسم.

تغلب بايرن على مانشستر  يونايتد 4-3 في افتتاح مسيرة الفريقين بالمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، وتصدر بايرن المجموعة من خلال هذا الفوز.

وحقق بايرن ميونخ بهذا الفوز أكثر من رقم مهم، وواصل انتصاراته المتتالية في دور المجموعات بدوري الأبطال، وحقق الانتصار 14 توالياً في مبارياته بدور المجموعات، وكان الفريق فاز بجميع المباريات الـ6 التي خاضها بدور المجموعات للبطولة في كل من الموسمين الماضيين، كما حافظ الفريق الألماني على سجله خالياً من الهزائم في 35 مباراة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان ليروى ساني افتتح التسجيل لبايرن، ليكون الهدف العاشر لهذا اللاعب في آخر 10 مباريات خاضها بمباريات دور المجموعات لدوري الأبطال.

ورفعت المباراة من متوسط التهديف في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم، وشهدت المباريات الثمانية 25 هدفاً، ليرتفع عدد الأهداف الإجمالي في مباريات الجولة إلى 48 هدفاً في 16 مباراة أقيمت على مدار يومين، بمتوسط بلغ 3 أهداف للمباراة الواحدة.

وشهدت نفس الجولة فوزاً كبيراً لآرسنال الإنجليزي على إيندهوفن الهولندي 4-0، ليحافظ آرسنال بهذا على سجله خالياً من الهزائم في 8 مباريات أمام الفرق الهولندية بالمسابقة الأوروبية، وكان الفوز هو الخامس لآرسنال مقابل 4 تعادلات.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثانية، تعادل إشبيلية الإسباني مع لانس الفرنسي 1-1، ليفشل إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في تقديم بداية جيدة بمشاركته الحالية في دوري الأبطال، علماً بأن الفريق حقق انتصارين فقط في آخر 13 مباراة خاضها بمسابقة دوري الأبطال.

وأنقذ الإنجليزي الدولي الشاب جود بيلينغهام فريقه ريال مدريد من التعادل على ملعبه أمام يونيون برلين الألماني، بتسجيل هدف الفوز 1-0، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليكون الهدف السادس لبيلينغهام في أول 6 مباريات رسمية له مع الفريق بمختلف البطولات.

وحافظ اللاعب الإنجليزي على السجل المميز لريال مدريد في البطولة، وفشل "الملكي" في هز الشباك مرة واحدة فقط في آخر 69 مباراة خاضها على ملعبه بتاريخ مشاركاته في دوري الأبطال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ ريال مدريد آرسنال

إقرأ أيضاً:

أنظار العالم تتجه صوب ألمانيا.. مباريات قوية في ثاني أيام بطولة اليورو

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا بعنوان «أنظار العالم تتجه صوب ألمانيا.. مباريات قوية في ثاني أيام بطولة اليورو».

القمة المرتقبة

تتجه الأنظار في اليوم الثاني من كأس الأمم الأوروبية 2024 إلى القمة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا على الملعب الأولمبي في برلين، في أولى مواجهات المجموعة الثانية.

وتستهل إسبانيا مشوارها بمواجهة كرواتيا في إعادة لنهائي دوري الأمم الأووربية، ويتطلع المنتخب الإسباني إلى تحقيق لقبه الرابع ببطولة كأس أمم أوروبا.

وسبق للماتادور أن تُوج باللقب في 3 مناسبات سابقة، وكان قريبا من تحقيق الإنجاز أو الوصول للنهائي في النسخة الماضية، قبل الخسارة من المنتخب الإيطالي الذي توج باللقب فيما بعد، بضربات الترجيح.

معركة تكسير عظام في كأس أمم أوروبا

وعلى الجانب الآخر، يخوض منتخب كرواتيا معركة تكسير عظام في كأس أمم أوروبا، لكنه يثق في قدرته على تجاوز الصعاب، بعد أن حقق طفرة هائلة خلال السنوات الخمس الماضي، ورغم مرارة الخسارة من إسبانيا في نهائي دوري الأوروبية، فإنه يبدو مستعدا للفوز بلقبه الأول في البطولات الكبرى على عكس التوقعات.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يحصن نجمه ألكسندر بافلوفيتش بعقد جديد
  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين
  • بالتفاصيل.. مطار الملك خالد يكسر الأرقام القياسية التشغيلية لموسم الحج
  • أنظار العالم تتجه صوب ألمانيا.. مباريات قوية في ثاني أيام بطولة اليورو
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • يورو 2024.. هاري كين يكشف محتوى رسالة توماس مولر له قبل أمم أوروبا