حقق النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، رقمًا مميزًا خلال مباراة فريقه أمام لاسك لينز النمساوي، التي جمعت بينهما على ملعب رايفيسين أرينا، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

فاز ليفربول على لاسك لينز بنتيجة 3-1، سجل خلالها صلاح الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 88 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة زميله داروين نونيز.

كان الفرعون المصري يجلس على دكة بدلاء ليفربول منذ بداية المباراة أمام لاسك لينز، لكنه شارك في الدقيقة 74 بدلًا من زميله ريان جرافينبيرش.

محمد صلاحأرقام محمد صلاح القياسية

وبحسب شبكة «أوبتا» العالمية للإحصائيات، فإن محمد صلاح هدفه رقم 42 في البطولات الأوروبية المختلفة، ليصبح صاحب أكثر لاعب سجل أهدافًا من ناد إنجليزي ببطولات القارة العجوز القارية، ليتساوى مع تيري هنري أسطورة نادي أرسنال.

كما وصل نجم المنتخب الوطني إلى الهدف رقم 50 في الأدوار الرئيسية لبطولات أوروبا، بهدفه في شباك لاسك لينز، بواقع 44 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، و6 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي.

أسهم محمد صلاح مع ليفربول في صناعة وتسجيل الأهداف في آخر 12 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

ويشارك محمد صلاح في بطولة الدوري الأوروبي للمرة الرابعة في مسيرته، حيث خاض من قبل منافسات اليوروباليج مع 3 أندية مختلفة، ليلعب اليوم الخميس مباراته رقم 29، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 7 آخرين.

بهذا الفوز، تصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي بـ3 نقاط، فيما تذيل لاسك لينز الترتيب بلا نقاط في مجموعة تضم تولوز الفرنسي وأونيون سان جيلواز البلجيكي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول لاسك لينز الدوري الأوروبي بطولة الدوری الأوروبی لاسک لینز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء غريمه التقليدي الوداد مساء اليوم الأحد 2 يونيو 2024 على ملعب "البلدي لبرشيد"، وذلك في إطار الجولة الـ29 من بطولة الدوري المغربي.

موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

تبدأ أحداث مباراة الرجاء ضد الوداد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل الرجاء وصافة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 66 نقطة، بعد الفوز في 19 مباراة والتعادل في 9 لقاءات، فيما يحتل الوداد المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

سباعي عملاق يحققون دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم عمرو السولية: مكنش ينفع نلعب كرة تاني لو خسرنا أمام الزمالك فى نهائي القرن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي

يمكنكم مشاهدة مباراة الرجاء ضد الوداد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات المغربية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري المغربي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا المغربية الأولى، بتعليق المعلق محمد العدالي.

مقالات مشابهة

  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • سر غضب محمد صلاح في معسكر منتخب مصر
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • جيروم بواتينج ينتقل إلى الدوري النمساوي رسميًا
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024